ضحية ثانية لشركة أوبر على التوالي “سائق يعتدي على فتاة بالسلاح” وننشر التفاصيل

أمل فرج

حادثة جديدة ضحيتها فتاة على يد سائق بشركة أوبر فى مصر، بعد حادث الضحية الراحلة حبيبة الشماع ضحية أوبر أيضا، دون تدخل حقيقي لردع الشركة، و يتساءل الجميع عن كيف تستمر شركة أوبر في الاستمرار بعد الاتهامات و الجرائم التي نسبت لها، و أدانت فيها؟!

تروي سالي عوض مدربة تفاصيل الواقعة؛ حيث نشرت على حسابها عبر السوشيال ميديا تفاصيل تعرض شقيقتها لجريمة اعتداء وتحرش وضرب من سائق بالشركة.

من جهتها أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في بيان أنها ألقت القبض على السائق بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف.

وبعد أن فحصت الأجهزة الأمنية المنشور تواصلت قوات الأمن مع الفتاة وتبين أن شقيقتها مدرسة إنجليزي تعرضت للتحــ.ـــــرش أثناء طلبها تطبيق أوبر، لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد.

ونشرت سالي :” أختى تم اختطفها من سائق أوبر وركبت معاه الساعة 10 مساء من كمباود فى زايد، وأكدنا أن السائق الذي كانت معه اسمه حسن وفى عربية هونداى ألنترا لونها فضي، وأرسل لي السائق رسالة عبر الابلكينش سألني بأن دفعي سيكون فيزا أو كاش، وبعد أن استقلت أختي مع السائق طلب منها إلغاء الرحلة وأن يأخد المبالغ المالي فى حسابه الخاص وذلك لعدم حصول الشركة على نسبتها”.

و أضافت:” تحدثت معي شقيقتى وطلبت مني بأن أقوم بذلك نظرا لأنني من قمت بطلب الرحلة من الموبيل الخاص بي ولكنني رفضت ذلك وتحدث معها أن الوضع ليس آمنا، وفجأة فقدت التواصل مع شقيقتي وفوجئت بإلغاء الرحلة من قبل السائق، حاولت التواصل مع شقيتي ولكن دون جدوى أصبح الأمر مريب وتأكدت أنها فى خطر”.

وقالت أيضا “فوجئت بسائقين تواصلوا معي من شركة أوبر يتسائلون عن الموقف وعن شقيقتي وكانت بمثابة علامة استفهام كيف علموا ما حدث لشقيقتي، وبعد اتصالات عديدة فوجئت بشخص يرد علي وأبلغني أن شقيقتي متواجدة في منطقة التجمع الثالث بالصحراء، اتجهت للمكان وفوجئت بأن شقيقتي منهارة وتخبرني أن السائق قام بالإعتداء عليها وهددها بسلاح أبيض” سكين” وحاول اغتصابها ويوجد العديد من الإصابات فى يدها، فأتجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر وتم القبض على عدد من السائقين للتعرف على المجرم فى النيابة العامة” .

وبحضور السائق بسيارته “هيونداي”، و بعد أن ركبت الضحية السيارة واتجهت لطريق الشيخ زايد، توقف السائق فجأة بسيارته بجوار استاد الدفاع الجوي.

وبحسب التحريات الأمنية، فعندما سألته “واقف هنا ليه”، رد عليها قائلا “هجيب زجاجة مياه من شنطة العربية”، وبعد لحظات فوجئت بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة وهو يحمل ســ.ــــلاحا أبيض في يده ويحاول الاعـــ.ـــتداء عليها، وبمقاومته ضـــ.ــــربها به في يدها.

كما كشفت التحريات إلى أن الفتاة تعرضت لإصابة بجرح قطعي في إصبعها، وبعد فحص البلاغ، أُلقي القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى “حسن”، 26 عامًا، يقيم في منطقة المقطم.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات