ازنيف صبحى تكتب سيدي الرئيس عذرا

ازنيف صبحى

لم اتخيل للحظه واحده ان تقفل هذا العدد من الكنائيس في عهدكم لانك من ناديت بتجديد الخطاب الديني كنت علي ثقه كامله ان تزيد عدد الكنائيس ولا تنقص ولا اداري لمصلحه من هذا الذي يحدث داخل مصرنا الحبيبه؟

اصبحت علي يقين تام ان المنيا هذه ليست من حدود مصر لما يتم بداخلها وعدم قدره الامن علي السيطره علي من يطلقون عليهم المتشددون ، ولا اعلم من هما المتشدودن؟ ومن الذي اطلق عليهم هذا اللقب ؟

فهل التطرف تغير اسمه من متطرف الي متشدد وهل يعقل ان بعض المتطرفين يكونوا اقوي من القانون والامن والداخليه .وهل ننتظر ان المتطرفين قصدي المتشددين في المنيا ننتظر انهم سوف يصدرون الاحكام بعد هذا الذي نسمعه وهل هما لهم السلطه الكامله في اغلاق او فتح دور العباده للمسيحين ؟

سيدي الرئيس المنيا اصبحت خارج السيطره من الامن والان يحكمها المتشددون وليس الامن .

فقد تم اغلاق كنائيس كثيره وتمت حوادث كثيره ولم نصل الي نتيجه ترضينا فكل حادثه تتم يعاقب المجني عليه وليس الجاني الي هذا الحد وصلنا من قلب ميزان العداله .

سيدي الرئيس عذرا الشعب القبطي محبط من كميه الحوادث الذي يتعرض لها والضغوط التي تمارس عليه مما يطلقون علي انفسهم متشددون وهم في حقيقه الامر متطرفون.هل اصبحنا نعاقب علي اعتناقنا المسيحيه .فكم امرأه طعنت من الخلف وهي خارجه من الكنيسه بعد حضورها الصلاه .

ولم يتوصل الي الجاني او يصبح القاتل مختل عقليا ليهرب بفعلته الشنعاء.وبالتالي زادت الحوادث وتكررت بنفس الاسلوب والسيناريو لان القاتل امن العقاب .

نحن اصبحنا نشعر بالغربه داخل بلدنا مما يحدث لنا .في مصلحه من ؟ان يحدث هذا كله نحن نثق بك وبحبك لاقباط مصر لكن يوجد من يحاول ان يثبت لنا عكس هذا .نحن ننتظر العادله وان يحاسب كل من يحاول زعزه الوطن وبث روح العداء بين عنصري الامة .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات