وزير الإسكان يعلن طرح وحدات العاصمة الإدارية الجديدة للحجز بعد عيد الأضحى

كتبت رانيا مجدي

وصل منذ قليل ، #الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة تنفيذ المشروعات.

ومن المقرر أن يبدأ الوزير جولته بتفقد الوحدات السكنية والعمارات الجارى تنفيذها بالحى السكنى والتأكد من معدلات التنفيذ ومطابقتها للجدول الزمنى، تمهيدًا لطرحها للحجز للمواطنين خلال الفترة المقبلة.
 كما سيتوجه الوزير للحى الحكومى لمتابعة تنفيذ المبانى الحكومية، وسيعقد لقاء مع شركات المقاولات للتعرف على أبرز المشاكل التى تواجههم لإزالتها وتقديم التيسيرات اللازمة لهم للخروج بنتائج جيدة.
وكان الدكتور مصطفى مدبولى، قد أكد أن أعمال تنفيذ الحى السكنى “17 ألف وحدة سكنية فى مراحل التنفيذ المختلفة”، يتم معها بالتوازى تنفيذ أعمال الطرق والمرافق والبنية الأساسية، مشيراً إلى أن نسبة تنفيذ المرافق التى تتولى وزارة الإسكان تنفيذها بالحى الحكومى 70%، الذى تشرف الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة على تنفيذ مبانى الوزارات به، بينما تبلغ نسبة تنفيذ المرافق بالحى السكنى 60%.
وكلف الوزير، بسرعة البدء فى تنفيذ المبانى الخدمية بالحى السكنى، كما أوضح التأكيد على رؤساء شركات المقاولات المُنفذة للحى السكنى، الانتهاء من تشطيب منطقة كاملة بأعمال الطرق وتنسيق الموقع، لتكون نموذجاً لتسويق الوحدات السكنية بالمشروع.
المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات