اليوم.. “كوبر” يرسم خطة إسقاط “الرافعات” ومفاضلة بين “إكرامي” و”الحضري”

تدريب المنتخب

كتب مايكل وديع

 

يختتم اليوم الأحد، المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المعسكر المغلق ببرج العرب، تميهدا للسفر إلى أوغندا فى الثانية من ظهر الثلاثاء على متن طائرة خاصة، لمواجهة منتخب «الرافعات» يوم ٣١ أغسطس الجارى فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا.

وبحسب ما جاء بموقع البوابة نيوزمن المنتظر أن يحضر مران اليوم، المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة لمؤازرة اللاعبين، كذلك هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء المجلس.

وفرض المدرب الأرجنتينى سرية تامة على فندق ومران المنتخب، ومنع تواجد أى شخص ليس له علاقة بالمنتخب الوطنى من أجل زيادة التركيز على الجميع.

ويرسم جهاز الفراعنة خلال مران اليوم الخطة التى سيواجه بها منتخب «الرافعات»، وسيعقب المران محاضرة يُشاهد خلالها الجهاز الفنى مع اللاعبين عدة لقطات للفريق المنافس.

ويجرب الخواجة خطة المباراة فى مران اليوم قبل السفر خوفًا من أعين «جواسيس» أوغندا، على أن يقتصر المران هناك على بعض التدريبات الخفيفة خوفا من تعرض اللاعبين للإصابات من سوء أرضية الملعب.

ومن المنتظر أن يخوض اليوم المنتخب مرانه الأخير بالإسكندرية مكتمل الصفوف لأول مرة منذ انطلاق المعسكر، بعد وصول جميع اللاعبين المحترفين.

ومن المقرر أن يعقد كوبر جلسة قصيرة مع المحترفين قبل انطلاق المران، للشد من أزرهم ومطالبتهم بالتركيز خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن آمال ملايين المصريين منعقدة عليهم، والمباراتان المقبلتان الأهم خلال السنوات الأخيرة، خاصة أن الفوز بهما يضمن بنسبة تتعدى الـ٩٥٪ تحقيق حلم الوصول للمونديال.

ويركز كوبر حاليا على الجانب المعنوى لنجوم الأهلى والزمالك الذين عانوا كثيرا من طول الموسم المنقضى، كما يسعى لتخفيف الأحمال على المحترفين بعد وصولهم حتى لا يصابوا بالإرهاق، حيث سيلعبون فى أوروبا يومى السبت والأحد، بينما المباراة يوم الخميس المقبل أمام المنتخب الأوغندى على أرضه.

ولم يستقر كوبر حتى الآن على التشكيلة النهائية التى سيحوض بها المباراة، وكشف مصدر بجهاز المنتخب، أن المدرب الأرجنتينى حائر بسبب حارس الفراعنة فى مباراة أوغندا وما زال يفاضل بين الثنائى «شريف إكرامى والحضرى» وإن كانت فرص إكرامى أعلى بسبب تألقه اللافت خلال الفترة الماضية مع النادى الأهلى ومساهمته فى أحراز لقبى الدورى والكأس والوصول للدور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

المصدر البوابة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات