محمد ثروت: انتهيت من ثلث مشاهدى بــ«رغدة متوحشة»

كتب-أحمد الأنصاري

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته بتحقيق أفلامه المعروضة فى العيد إيرادات جيدة، مؤكدا أن تلك النجاحات فاقت توقعاته، حيث يشارك فى كل من “شنطة حمزة “مع حمادة هلال و”خير وبركة” مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن.

أما عن فيلم “رغدة متوحشة” فأكد أنها تجربة جديدة ومختلفة عن ما قدمه، حيث يقدم دور صديق رامز جلال الذى يصنع فيه العديد من المقالب المختلفة والجديدة، مؤكدا أنه انتهى مما يقارب من ثلث مشاهده بالفيلم، وأنه سيستكمل باقى مشاهده بعد إجازة عيد الأضحى.

و”فيلم رغدة متوحشة” من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من ريهام حجاج ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، كما تدور حول المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلًا أم مجرد خدعة من صديقه؟

وعلى جانب آخر يعرض للفنان محمد ثروت حاليا فيلمين الأول “خير وبركة “مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومى سليم وهيفاء وهبى ومجموعة كبيرة من النجوم وإخراج سامح عبد العزيز، والثانى “شنطة حمزة “مع النجم حمادة هلال ويسرا اللوزى وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد وسامية الطرابلسى وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق .

مجله عين

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات