الأهلي: لدينا مصاب وحيد في القائمة.. واللعب في سوسة صعب لهذا السبب

كتب : جوزيف العرقاني

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن جميع اللاعبين جاهزين للقاء النجم الساحلي، مشيرا إلى أن موقف سعد سمير من المشاركة سيتحدد لاحقا بحسب حالته.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لا توجد إصابات في الفريق، وكل اللاعبين جاهزين للمواجهة سواء وليد أزارو أو وليد سليمان، على أن يتحدد موقف سعد سمير خلال الساعات القادمة”.

وأوضح مدير الكرة أنه شاهد مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي، بصحبة أحمد أيوب المدرب العام، وكذلك المدرب المساعد سيد معوض.

وتابع: “فزنا على الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، ولم نفز بالبطولة حتى الأن، والنجم الساحلي لم يخسر أي مباراة في البطولة حتى الأن، والمباريات الكبيرة بأحداثها، ولا نتعامل بثقة زائدة، ونعلم تماما قوة فريق النجم، ولا بد من احترامه وتقديره”.

واسترسل: “الأجواء في ملعب سوسة تختف عن ملعب رادس، فالنجم فريق قوي وجيد، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وجمهوره دائما يسانده بقوة، غير أن مدرجات ملعب سوسة قريبة من الأرضية وهو ما يمثل ضغطا على اللاعبين”.

ويستعد الأهلي للقاء النجم الساحلي أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات