الأهلى يطالب بحضور 60 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام النجم

كتب : جوزيف العرقاني

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، إن إدارة النادى تقدمت بطلب رسمى بالحصول على موافقة أمنية لحضور أكبر عدد من الجماهير فى لقاء الإياب أمام النجم الساحلى يوم 22 أكتوبر الجارى بملعب برج العرب فى الإسكندرية.

وقال طاهر إنه يتمنى أن تستوعب سعة ملعب برج العرب بكاملها الحضور الجماهيرى للقاء العودة أمام النجم الساحلي، مشيرا إلى أن جماهير النجم كان لها مفعول السحر على أداء فريقها فى مسار مباراة الأمس أمام الاهلى طوال 90 دقيقة، ورغم ذلك فإن الأعداد القليلة  لجماهير الأهلى التى حضرت المباراة وتدريبات الفريق فى تونس، كانوا 180 فردًا يشجعون الفريق بمنتهى الاحترام والحب وكان لهم تأثير كبير على مسيرة الأهلى فى مباراتى الترجى والنجم الساحلي.

وأضاف أن إدارة الأهلى تقدمت بطلب للأمن لإقامة لقاء العودة بحضور 60 ألف متفرج، طالبًا الموافقة على عدد أكبر من هذا الرقم؛ لأنه سيكون رسالة فى ظل مساندة الأمن والدولة فى توقيت ومرحلة حاسمة للكرة المصرية، مشيدا بالتزام جماهير الأهلى فى كل مباريات الفريق فى الفترة الأخيرة داخل وخارج مصر.

وأثنى رئيس النادى على المجهود الذى بذله لاعبو الأهلى فى مباراة النجم، مشيرا إلى أن النتيجة التى حققها الأهلى فى مباراة الذهاب ليست سيئة، ولكنها تحتاج لتركيز كبير،  مشيرا إلى أن الأهلى كان قادرًا على تحقيق نتيجة أكثر إيجابية من النتيجة التى انتهت بها المباراة، ولكن العمل الجيد وبذل مزيد من الجهد الفترة المقبلة سيكونان سلاح الأهلى لحسم مباراة العودة والتأهل للدور النهائي.

وشدد المهندس محمود طاهر على أن فريق الكرة يسير بخطى ثابته خلال الفترة الماضية، ويقدم نتائج جيدةً محليًا وإفريقيًا، مؤكدًا أنه لم يدخر  أى جهد لتلبية احتياجات الفريق والجهاز الفني، وستظل مساندة مجلس الإدارة  مستمرة لفريق الكرة والجهاز الفني؛ لحصد مزيد من البطولات.

” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات