ننشر تفاصيل التحقيقات مع الطبيب المزيف بشبين القناطر لاستقطاب الفتيات والزوجات

كتبت رانيا مجدي

“عملت صفحة على فيس بوك، وانتحلت صفة طبيب نفسى وكنت بستقطب الفتيات، وبحل مشاكلهم العاطفية، وكله بثمنه، وأنا بدون عمل، فكنت بستغلهم بممارسة الرذيلة معهم، أو يدفعولى فلوس نظير عدم نشر صورهم”.. بهذه الكلمات روى حاصل على ليسانس حقوق، كيف كان يستقطب الفتيات والنساء لابتزازهن عبر صفحات التواصل الاجتماعى.

قال المتهم “إيهاب” 28سنة، عازب وبدون عمل، “اشتغلت فترة وتم طردى من العمل، ومنذ فترة كنت أبحث عن عمل، ولكن دون جدوى، وخلال متابعتى لصفحات الإنترنت، فلعب الشيطان بعقلى، لعمل صفحة على فيس بوك، وانتحلت صفة طبيب نفسى لاستقطاب النساء والفتيات، لأتحصل منهم على المال، فكنت بقوم بنشر حكم ومواعظ وقصص إنسانية لكى أروج للصفحة على شبكة الإنترنت، وإننى أقوم بحل المشاكل دون أى مقابل مادى”.

وتابع “المتهم” خلال تحقيقات نيابة شبين القناطر، “بالفعل تعرفت على كثير من الفتيات، وبدأوا يروين لى ما تعرضن له من أزمات عاطفية، فكنت أقوم بتقديم النصائح لهن، حتى لايشك أحدا فى أمرى، و يطمئنوا لى، وبالفعل حدث ما كنت أريد، وكنت قوم أجرى معهم محادثات فيديو، وأقوم بتسجيلها، ثم أقوم بتهديدهم بها، بفضحهم لدى أهليتهم، أو نشر صورهم التى كانوا يرسلونها لى عندما كانوا يقصصن لى علاقاتهن العاطفية، فكانوا يخشون افتضاح أمرهم ويدفعون لى أموالا نظير ذلك”.

المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات