فاطمة من أسوان: “جوزى حرمنى من مصروف البيت بأوامر من مراته التانية”

محكمة الاسرة

لم يشفع لها السنوات التى قضتها “فاطمة” فى خدمته تقف بجواره فى ظل حياة فقيرة خالية من أية وسيلة رفاهية، لم يعبأ الزوج الخائن بتلك التضحيات التى قدمتها زوجته طيلة 30 عاما من حياتهما الزوجية، وتزوج بأخرى تصغره بعشرات السنوات. 

تروى الزوجة من مقر محكمة الأسرة بمحافظة أسوان، قائلة: تزوجته وكان عندى 18 سنة أو أقل كان نجار صنايعى على قد حاله وافقت ورضيت وهو مكنش راضى كان دائما لا تعجبه عيشتنا ونفسه يسافر الخليج، وفى الوقت خلفت أولادى التلاته، وعندما زادت المصاريف عليه قرر يسافر السعودية ويرسل لى مصروف شهرى “.

واستطردت الزوجة: سافر حوالى 15 سنة أو أكثر وكان ملتزم معى وفى آخر سنة كل شىء اتهد، رجع مرة من الاجازة وقالى انا اتجوزت عليكى اتصدمت على سنين عمرى اللى ضاعت معاه، بس محبتش اخرب بيتى وافقت بالوضع. 

وتابعت قائلة: الموضوع بدأ انه كان بيقضى اجازته كلها عند زوجته الثانية بالقاهرة وتجاهلنى، وفجأة انقطع حتى مصروف البيت برغم أن دخله كبير.

واكدت الزوجة: ذهبت لبيته الثانى وترجيته يصرف عليا وعلى أولاده بالجامعة إلى أن يتخرجوا رافض وقال لى “مراتى الجديدة قالتلى مبعتش ولا مليم ليكى إلا هتطلق منى”.

واختتمت ” فاطمة ” حديثها قائلة: لم أجد حل غير أن أرفع ضده دعوى طلاق كى أخد حقوقى منه وربنا يعوض عليا فى سنين عمرى اللى راحت منى فى خدمته. 

اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات