سعادة في منتخب مصر بعد دخول محمد صلاح اهتمامات برشلونة

كتب : جوزيف العرقاني

أبدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، سعادته بالأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، دائرة اهتمامات فريق برشلونة الأسباني الباحث عن تدعيم صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية بعدد من الصفقات الهامة.

كشف راديو كتالونيا عن أن محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بات أحد الصفقات التي يهتم الفريق الأسباني للحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح ساهم بشكل كبير في صنع الانتصار العريض لفريق الريدز في بطولة أوروبا كما أن تحليل أدائه يكشف قدرة اللاعب على خلق مساحات وصناعة فرص فريق برشلونة يحتاج لمن يتقنها خلال الفترة المقبلة.

ويعاني برشلونة الأسباني من أزمة حقيقية في تشكيلته نتيجة رحيل نيمار دا سيلفا المهاجم البرازيلي الشهير الذي انتقل الى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال تاريخية تجاوزت 200 مليون يورو.

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد للجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر أن محمد صلاح واحد من أهم العناصر التي تمتع العالم بمستوى متميز داخل المستطيل الأخضر.

أضاف نبيه أن ارتباط اسم محمد صلاح باهتمامات فريق برشلونة أمر رائع خاصة وأنه يواصل أفضل حالاته الفنية في الدوريات الأوروبية، ويلعب في أقوى دوري بالعالم واكتسب من الخبرات ما يؤهله لأن يكون واحداً من اللاعبين أصحاب الكلمة.

وتمنى نبيه أن يواصل محمد صلاح أدائه حتى نهائيات كأس العالم لتحقيق أقصى استفادة للمنتخب الوطني واسعاد المصريين بكافة أطيافهم.

” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات