رجل يسلم رضيعه للموت

كتبت رانيا مجدي

في جريمة غريبة من نوعها انعدمت فيها مشاعر الابوة ليتجرد” اب” من كل معاني هذه الكلمة ويسلم ابنه للموت بديه

بعد يوم عمل عاد الأب إلى منزله منهكًا، وفور دخوله المنزل، استفزه بكاء الرضيع، طلب من زوجته إسكاته، ولكنها لم تستطع، استشاط غضبًا ولم يتمالك أعصابه فصب غضبه على الرضيع، وأنهال عليه ضربا وعضا حتى فارق الطفل الحياة.

وقال المتهم الذى يبلغ من العمر 34 سنة أمام النيابة، إنه عاد من العمل مساءً، فى حالة تعب وإنهاك شديد نتيجة ضغط العمل طوال اليوم، ليجد طفله فى حالة بكاء مستمر، ولم تفلح كل محاولات إسكاته.

وتابع المتهم فى اعترافاته أمام نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر، أنه ضرب الطفل بشدة فى صدره محاولاً السيطرة على بكائه المستمر، ولكنه لم يهدأ بل استمر فى البكاء، فعضه فى يده مرتين، بعدها شعر الرضيع بحالة إعياء شديدة، فنقله على إثرها إلى المستشفى، وتبين أنه يعانى من ضيق فى الصدر وعدم قدرة على التنفس بشكل طبيعى، وبإجراء الإسعافات الأولية له نُقِلَ إلى المنزل، وبعدها بيومين توفى.

وكشفت التحقيقات أنه عقب علم الأب بوفاة ابنه الصغير، توجه لإنهاء إجراءات دفنه، ولكن مفتش الصحة شك فى وجود شبهة جنائية حول الحادث، لوجود آثار ضرب وعض على جسد الطفل الصغير، فأبلغ أجهزة الأمن، وبالتحرى تبين ضلوع الوالد فى قتل الطفل الرضيع، وبمواجهته اعترف بما جاء فى التحريات فتحرر محضر بالواقعة.

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات