جريمة بشعة تهز صعيد مصر “أم تحرق زوجها بمساعدة أبنائها .

أسدلت محكمة جنايات قنا، الستار علي قضية قيام ربة منزل وابناؤها الثلاث، بخنق والدهم وطعنه بطعنات متفرقة بالجسد وإشعال النيران في جثته بمركز فرشوط شمال محافظة قنا.

ولم تشفع الدموع لربة المنزل، التي إنهمرت من عيونها، اثناء تواجدها في قفص الإتهام بمحكمة نجع حمادي، عقب خروج الحكم، الذي نص بسجنها وابناؤها الثلاث حضوريًا بالمؤبد.

ربة منزل داخل قفص الإتهام، عقب خروج الحكم، بدأت تردد كلمات”كان يستاهل القتل هو السبب في ده كله، فيما إنهمرت دموع الأبناء  ودخلوا في حالة من البكاء والإنهيار الشديد”

وبحسب مصدر أمني في مديرية أمن قنا، فإن أحداث القضية تعود إلى 5 نوفمبر 2011، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، بلاغًا بالعثور على جثة مجهولة الهوية ومتفحمة في طريق السلخانة بفرشوط.

وأضاف المصدر في سياق تصريحات لـ”اهل مصر” إن تحريات المباحث كشفت أن الجثة لشخص يدعى أحمد.ع.أ، 65 عامًا، جزار، كان متغيب منذ أيام قبل العثور على جثته.

وأشار المصدر، أن عواطف. ب. س، ربة المنزل قامت بإستدراج المجني عليه الي غرفة النوم، رغم كونهما مطلقين وذلك حتي يعطيها الأمان داخل منزله، وعقب دخوله الي غرفة النوم بعد أن أوهمته بممارسة الجنس، دخل ابناؤها الثلاث المتهمين وقاموا بخنقه وطعنه بالأسلحة البيضاء حتي لفظ انفاسه الاخيرة، وبعد ذلك قاموا بنقل جثته الي منطقة مهجورة، وألقوا عليها البنزين واشعلوا فيها النيران املًا في عدم كشف جريمتهم بسبب خلافات مالية بين المجني عليه وزوجته وابنائه

وعاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين، المتهمين برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة، وهاني عبدالآخر، وسكرتارية أشرف جعفر، وخالد عبدالعظيم، وأسامة الأمير، حضوريًا بالسجن المؤبد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات