بتروجيت يقفز للمركز السادس بعد الفوز بثنائية مقابل لاشئ على طلائع الجيش

كتب : جوزيف العرقاني

نجح فريق بتروجت في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الأسبوع التاسع من الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجت للنقطة 13 محتلا المركز السادس، فيما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 11 ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز.

في البداية ضغط لاعبو بتروجت منذ الدقيقة الأولي للسيطرة على مجريات المباراة و بالفعل نجح أحمد فوزى لاعب الفريق البترولي  في تسجيل الهدف الأول لفريقه فى شباك طلائع الجيش عند الدقيقة 9 من عمر المباراة.

وحاول لاعبو الفريق العسكري العودة للمباراة بشن هجمات مكثفة عن طريق صلاح أمين على مرمى بتروجت إلا أن كل المحاولات فشلت بعد أن تصدى لها الدفاع البترولي وحارس المرمى.

وزاد تقدم بتروجت عصام صبحي بتسجيله الهدف الثاني فى شباك طلائع الجيش عند الدقيقة 41 من عمر المباراة.

لينتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح الفريق البترولي.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني حيث كانت الأفضلية للفريق البترولي معظم فترات اللقاء وحتى على مستوى الصلابة الدفاعية كان بتروجت الأفضل حيث تصدى لهجمات الفريق العسكري.


وبالرغم من الأداء الجيد و النتيجة الإيجابية للفريق البترولي إلا أن ظهر على محمد يوسف المدير الفني للفريق الحزن الشديد بسبب الإصابة التي تعرض لها أحمد فوزي الذى خرج في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، فيما خاض طلائع الجيش الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد خروج لاعبه بلال جمال متأثرا بشد فى العضلة الخلفية مع استنزاف التغييرات الثلاثة، وتصدى محمد أبو النجا “بونجا” لتسديدة صاروخية قبل اطلاق الحكم صفارة النهاية لتنتهى المباراة بفوز بتروجت بهدفين على الطلائع بهدفين دون رد.

” متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات