ملك النص : يتحدث عن مدرب النادي و 5 لاعبين لن يكون لهم دوراً مع الزمالك

كتب : جوزيف العرقاني

قال فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، إنه رشح في موسم الانتقالات الماضية عدد من اللاعبين لعل أبرزهم محمد أشرف “روقة”، عبدالله جمعة، محمود علاء وأحمد مدبولي.

وعن انتقاده للاعبي الزمالك عقب تعادلهم في مباراتهم الماضية أمام الرجاء، قال جعفر ـ خلال لقائه بفضائية DMC مساء يوم أمس الثلاثاء ـ :”هذا عملي كمحلل وكمشجع للزمالك يهمني الكيان ومصلحته ولا معنى إن جلبت لاعبين إلى النادي أن أدافع عنهم فهذه ليست أخلاقي”.

ورد على تصريحات طارق يحيى، المدرب العام السابق للزمالك، الغاضبة من انتقاده للفريق، بقوله:”كنت سبباً في مجيئه للعمل بالنادي والحصول على راتب مدير فني وهو مدرب جيد ولديه مستقبل ولابد ألا يقترب من شخص كبير مثلي وتمنيت أن يكون أكبر من ذلك فالدنيا صغيرة ويتحدث إنني لم أذهب للمران ولكن لو ذهب سيُقال إني جئت لأحل مكانهم لذا كان لابد أن يكون حريصًا في حديثه وهو بمثابة أخ أصغر لي وكان لابد أن يتحدث للإعلام وهو خارج من تجربة”.

واستقال طارق يحيى من الجهاز الفني للزمالك عقب النتائج الأخيرة للفريق الذي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 جمعها من 11 لقاء.

وتابع المستشار الفني للنادي:” نيبوشا هاديء محترم وهاديء جداً ويتحدث معنا جميعاً ولكنني كنت أتحدث مع طارق يحيى في أحد الاجتماعات مع مجلس الإدارة أنه كبير الطاقم المصري بالجهاز الفني ولعب دولياً ومثل الزمالك أفريقياً لذلك لابد أن يحتوي أي أزمة وفي أحد الاجتماعات كنا نريد أنا ومرتضى منصور، رئيس النادي رحيل 16 لاعباً ولكنه طالب ببقاء نصفهم تقريباً ووافقنا على وجهة نظره هو ونيبوشا في النهاية”.

وأتم حديثه بالإشارة إلى إنه يرى أن هناك 5 لاعبين سيرحلوا عن الفريق في يناير المقبل وإذا استمروا لن يكون لهم دوراً بالفريق بل سيتم الإنفاق عليهم وسيتحولون لموظفين.

“متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات