“علشان تبنيها”: 12 مليونا و132 ألف استمارة لمطالبة السيسى بالترشح فى 2018

أعلنت حملة علشان تبنيها، أن عدد الموقعين على استمارة الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية بلغ 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، بينما بلغ عدد الاستمارات المستبعدة 239 ألفا و361 استمارة.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور أحمد الخطيب، عضو اللجنة التأسيسية للحملة، إن الحملة تنظم هذا المؤتمر بعد مرور قرابة 3 أشهر من انطلاقها، لتضع بين أيدى الجميع رصدا كاملا لما حققته من نتائج وفعاليات منذ تدشينها  .

وأضاف “الخطيب”، خلال كلمته الآن بالمؤتمر الصحفى للحملة، قائلا: “أولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبحت للحملة مقرات فى 27 محافظة، وفيما يخص فعاليات الحملة وأنشطتها فقد حرصت على التواجد بين المواطنين فى الشوارع، لرصد مشكلاتهم وتقديم خدمات لهم بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن، إضافة إلى المبادرات التنموية بالتعاون مع مديريات الصحة، إذ أطلقت الحملة أكثر من 200 قافلة طبيبة وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا”.

وأضاف عضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها، أن الحملة سعت لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجهها الدولة فى المرحلة الحالية، وفى هذا الإطار نظمت 10 مؤتمرات جماهيرية، متابعا: “فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة فقد بلغت حتى التاسعة من مساء أمس السبت 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، فى حين استبعدت 239 ألف استمارة لعدم صحة بياناتها”.

قال الدكتور أحمد الخطيب عضو اللحنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها” مواطنو مصر الاعزاء ننظم هذا المؤتمر  بعد مرور قرابة 3 أشهر نمن انطلاقها لنضع بين ايديكم رصدا كاملا لما حققته الحملة من نتائج وفعاليات منذ تدشينها  .

وأضاف الخطيب خلال كلمته الأن بالمؤتمر الصحفى للحملة ،   اولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبح للحملة مقرات فى 27 محافظة وفيما بخص بفعاليات الحملة وانشكتها حرصت الحملة على التواجك بين المواطنين بالشوارع ترصد مشاكلهم وتحاول أم تقدم وبالتعاون مع حزب مستقبل الوطن وائتلاف حب الوطن قدمت خدمات ومبادرات تنموية للمواطنين وبالتهاون مع مديريات الصخة تم اطلاق اكثر من 200 قافلة طبيبة وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا

واستطرك كما سعت الحملة لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجه الدولة فى المرحلة الحالية وفى هذا الاطار ندمت 10 مؤتمرات جماهيرثة.

وتابع ،فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة بلغ حجم التوقيعات حتى التاسعة مساء أمس 12 مليون و132 ألف و640 استمارة صححية فى حين تم استعباد عدد 239 الف استمارة لعدم صحة بياتاتها .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات