حمدي “النقاز” هدف الزمالك …. المدافع العملاق الذي منعه جواز السفر من الأحتراف الأوروبي

كتب : جوزيف العرقاني

يبحث نادي الزمالك عن لاعب في مركز الظهير الأيمن، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه النادي الأبيض في ذلك المركز.

الزمالك يضم بين صفوفه حازم إمام، والسوري أحمد الشبلي، وكذلك يستعين المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للفريق، بأحمد توفيق، ويوسف أوباما لسد النقص في ذلك المركز.

وبدأ الزمالك يبحث عن عرض خارجي لتسويق الشبلي، في ظل عدم مشاركة اللاعب مع الفريق منذ انضمامه في الصيف، وكذلك يعاني توفيق وأوباما بسبب لعبهما في مركز غير المركز الأصلي لهما، مع تكرار إصابات حازم إمام ليضع الزمالك في ورطة دفعته للبحث عن لاعب ظهير أيمن يستطيع اللعب أساسيًا.

ووجد الزمالك ضالته في اللاعب التونسي حمدي النقاز،الظهيرا لأيمن للنجم الساحلي، ليبدأ الفريق الأبيض في مفاوضات مع الفريق التونسي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال مصدر بالزمالك، إن الإدارة تفكر في استغلال الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق، الذي أصبح ضمن المرشحين بقوة للرحيل في يناير المقبل، لإدخال اللاعب في صفقة تبادلية لضم حمدي النقاز، بعد تلقي الإيفواري لأكثر من عرض خارجي بينهم النجم الساحلي.

النقاز يبلغ من العمر 25 عامًا، ويتمتع بطوال القامة، حيث يبلغ طوله 1.95 سم، ويملك سرعة كبيرة وقدرات هجومية تمنحه الأفضلية أمام الخصم.

بدأ النقاز مشواره الكروي بنادي منزل كامل (ينتمي لإحدى قرى الساحل التونسي فى ولاية المنستير) قبل أن ينتقل عام 2013 للنجم الساحلي، وينضم منه للمنتخب الأول التونسي. يشتهر النقاز فى تونس بقدراته الهجومية وينسب اللاعب الفضل في تألقه إلى فوزي البنزرتي، المدير الفني الحالي للترجي والسابق للنجم، حيث منحه الحرية ولم يقيده بأي دور على حسب تصريح اللاعب لصحيفة الشروق التونسية.

لعب النقاز مع النجم طوال 4 سنوات 100 مباراة سجل فيها 14 هدفًا، وصنع 8، وفاز معهم بخمس بطولات، الدوري التونسي 2016 وكأس تونس 2012، و2014، و2015 والكونفدرالية 2015.

ارتبط اسم النقاز الموسم الماضى بالعديد من الأندية الأوروبية أبرزها نادي مالاجا الإسباني الذي يملكه رجل الأعمال القطري عبدالله الثاني، وطلب التعاقد مع اللاعب، قبل أن تفشل الصفقة بسبب عدم امتلاكه لجواز سفر أوروبي، واعتذر له المالك القطري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

النقاز قال لصحيفة الشروق التونسية، عقب فشل الانتقال لإسبانيا “لن أغادر النجم إلا للدوري الفرنسي أو الألماني”.

موقع “ستار أفريكا” أكد هو الآخر امتلاك النقاز لعروض، أبرزها من نادي موناكو الفرنسي، الذي -على حد قول الموقع- أراد تكرار تجرية التعاقد مع التوانسة عقب نجاح تجربة أيمن عبدالنور مدافع الفريق السابق، بالإضافة إلى عرض آخر من مارسيليا.

النقاز استطاع التأهل مع النجم الساحلي الموسم الماضي، لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل الخسارة الكبيرة أمام الأهلي (7-3) في مجموع المباراتين.

ولعب النقاز هذا الموسم 8 مباريات مع النجم الساحلي بالدوري التونسي، استطاع صناعة هدفين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات