وزير الثقافة يكرم ايقونة الفن الجميل عايدة كامل

كتبت رانيا مجدي

بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلاميين كرم الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، أيقونة الفن الجميل،عايدة كامل ،مساء امس الاثنين بمسرح الهناجر للفنون بدار الأوبرا. 
حيث قال حلمي النمنم أنه ينبغي للفنان ان يگرم وسط محبيه ومعجبيه، مؤكدا أن الفنانة عايدة كامل نموذج رفيع في الاستمراريه في العمل، ينبغي جميعا ان نوجه لها كل تحية وتقدير علي مشوارها العظيم، ومدى التنوع في اعمالها بين مسرح وتلفزيون وسينما والتنوع في الأداء، فهي نموذج رفيع خلقآ وسلوكا مضيفا ان الفن كان شعلة البلاد وسيبقى شعله في هذا الوطن ، يعد علامة من علامات التنوير والاستنارة، والرقي الإنساني الذي تتمتع به مصر منذ اكثر من 7000 عام.
وقام وزير الثقافة بمنح الفنانة القديرة درعا تكريميا وشهادة تقديرية لرحلة عطائها الفنية، كما تم إهداؤها تكريم قطاع الإنتاج الثقافى
وتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي عن مشوار الفنانة القديرة عايدة كامل. وشهادات من بعض الفنانين عن ايقونة الفن منهم: المخرج خالد جلال ، الفنان سامح الصريطي، الفنانة رجاء حسين وسهير المرشدي،والفنان سيد خاطر وغيرهم.
وفى نهاية التكريم تحدثت الفنانة عايدة كامل موجهه الشكر لكل الذين تحدثوا عنها بكلمات رقيقة، قائلة “شكرا جميعا لأنكم أسعدتونى”.

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات