مصطفى فتحى يسجل هاتريك فى فوز التعاون الرباعى على الفيحاء بالدورى السعودي

كتب : جوزيف العرقاني

قاد الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فريق التعاون لتحقيق فوزاً عريضاً على الفيحاء برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

وقدم الثنائى المصرى عرضاً رائعاً، حيث نجح الحارس المخضرم عصام الحضرى فى الحفاظ على نظافة شباكه، بينما تمكن مصطفى فتحى من تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، ليصبح أول لاعب فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى يتمكن من تسجيل 3 أهداف فى مباراة واحدة.

وبادر الحاج كمارا بالتسجيل لفريق التعاون فى الدقيقة 26، قبل أن يتمكن مصطفى فتحى من تسجيل 3 أهداف متتالية فى الدقائق 33 و55 و68 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة الثنائى المصرى من البداية.

وأنقذ عصام الحضرى حارس وقائد منتخب مصر ونادى التعاون السعودي، فريقه من هدف مؤكد أمام الفيحاء، بعدما سدد لاعب الفيحاء كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، نجح الحضرى فى إبعادها لركنية، ليحافظ على نظافة شباكه، بينما أضاع اميليو ايزاجوير لاعب الفيحاء ركلة جزاء لناديه فى الشوط الثانى من عمر المباراة بعد ما أطاح بالكرة فوق العارضة.

وتعد هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها الجناح المصرى مصطفى فتحى فى التشكيلة الأساسية لفريق التعاون منذ يوم 28 سبتمبر الماضى أمام اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه مواطنه محمود عبد المنعم “كهربا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وغاب مصطفى فتحى عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، قبل أن يشارك كـ”بديل” فى مباراتى التعاون أمام الفتح والهلال الماضيتين.

هذا الفوز رفع رصيد التعاون إلى 20 نقطة وصعد للمركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بينما توقغ رصيد الفيحاء عند 19 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع فى لائحة الترتيب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات