تعرف على : قصة السائق الأردني قتيل صحراوي المنيا الذي قام الجناة بقطع أصابعه وإطلاق الرصاص عليه

كتب : جوزيف العرقاني

عرفت أسرة “قتيل المنيا”، علي صورة الضحية التي تم تقطيع أصابعه وإطلاق الرصاص عليه (بالطريق الصحراوي الشرقي القاهرة –أسيوط) بزمام مركز ملوي بمحافظة المنيا.

أبلغت الأسرة، القنصلية الأردنية بالقاهرة حول اختفاء المجني عليه وسيارته النقل التي يعمل عليها لنقل البضائع بين مصر والأردن،

ونجحت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، بإشراف اللواء جمال عبد الباري مساعد أول وزير الداخلية، من ضبط سيارة المجني عليه في القليوبية وتحديد هوية المجني عليه ويدعى “نعيم محمود محمد المناصره أردني الجنسية”.

وأمر أحمد العسقلانى وكيل أول النيابة، بإشراف المستشار عمرو حسين رئيس نيابة مركز ملوي، بتشريح الجثة وتسليمها إلى القنصلية الأردنية بالقاهرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها العميد دكتور منتصر عويضه مدير مباحث المنيا والعقيد عبد العزيز الصيرفى وكيل فرع البحث الجنائي بالمنطقة الجنوبية والنقيب محمد عادل عبد اللطيف معاون المباحث، أن المجني عليه كان يستقر بأحد المواني ويعمل في نقل البضائع على سيارته وبناء عليه ورده اتصال هاتفي من مجهول لنقل كميه من الأدوية بمحافظة أسيوط حيث تم استدراجه بالطريق الصحراوي الشرقي وقتله وسرقة سيارته.

وتكثف الجهات الأمنية جهودها لضبط الجناة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات