زوج يعترف بذبح زوجته ؛ لأنها نكدية ..

أرشيفية

ذبح عامل في مدينة ملوي جنوبي محافظة المنيا، الأربعاء، زوجته، باستخدام “قطعة زجاجية”، بمنزلهما، واعترف بارتكابه الواقعة، مُعللًا ذلك، بشاجرها الدائم معه، قائلًا “كانت منكدة عليّ عيشتي”.

توجّه عدد من أهالي شارع الطاحونة في مدينة ملوي، جنوبي محافظة المنيا، إلى قسم الشرطة، وأبلغوا عن العثور على روضة فرغلي محمود، 20 سنة، جثة هامدة، بمنزلها.

وأوضح مصدر أمني، أنّه وبانتقال فريق من وحدة مباحث المركز، إلى مكان الجثة، وُجدت مُسجاة داخل إحدى غرف المنزل، بكامل ملابسها، ومصابة بجرح طعني في الرقبة.

وأمام أجهزة الأمن، اعترف هشام. ع. ك، 26 سنة، عامل دوكو، بقتله لزوجته، لخلافات أسرية بينهما، قائلًا “كانت منكدة عليّ عيشتي”، موضحًا أنّه تعدّى عليها بقطعة زجاجية، وأصابها في رقبتها ما أودى بحياتها.

وأوضحت التحرّيات، أنّ المتهم والمجني عليها، كانا دائما الشجار، ولديهما رضيعة لم تُكمل العام من عمرها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 170 لسنة 2018 إداري قسم شرطة ملوي، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وما بين إنكار الزوج أمام النيابة واعترافاته التفصيلية أمام رجال المباحث ترصد فيتو تفاصيل الواقعة وأهم أقوال المتهم حين استدعته النيابة ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

مسرح الجريمةفي شقتها الكائنه بـ “شارع الطاحونة المتفرع من شارع الحلاجة حى جنوب مدينة ملوى”، بالعقار المكون من أربعة طوابق وقعت الجريمة.

وحين وصلت قوات الأمن إلى المكان وجدت ” روضه ” ملقاة على أرضية غرفة الصالون، وعليها آثار دماء كثيرة “، فتم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى ملوى، والتحفظ على 3 مفارش انتريه وفوطه عليها آثار للدماء بيضاء اللون كانت معها.

وأمر أحمد عبد البديع وكيل النيابة نيابة بندر ملوي بانتداب الطب الشرعي بالمنيا لمشرحة ملوى، وتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخها تحديدًا وتحرير تقرير طبي مفصل بالواقعة، وكلف مأمور ملوى بوضع حراسة على مسرح الجريمة، والأدلة الجنائية برفع البصمات.

وتلقى العميد أحمد موسى، بلاغًا من ” هشام عواد كامل “، بعثوره على زوجته داخل شقته السكنية مذبوحة وملقاه بالقرب من غرفه الصالون، انتقل رجال المباحث على الفور والشك يدور في أذهانهم حول ارتكاب “هشام”، الجريمة.

واستدعى الملازم أحمد يحيى، ضابط بقسم ملوى، “هشام” زوج المجنى عليها، إلى ديوان قسم الشرطة، وتم فتح محضر يحمل رقم 14 أحوال.

ودون الملازم أحمد يحيى في المحضر، أنه بمناقشة هشام عواد أحمد سالم، زوج المجنى عليها “اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية فيما بينهما وتطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها على المجني عليها.

وبتفتيش المنزل تم العثور على سلاح أبيض ذو نصل حاد ومقبض أسود اللون ملطخ بالدماء وعليه بعض الأتربة وبمواجهة المتهم أقر أنه ذات السلاح المستخدم في الجريمة”، فتم حجز المتهم تحت تصرف النيابة.

محصلشواستدعى “وائل البدري”، وكيل نيابة بندر ملوي، زوج المجنى عليها “هشام” إلى ديوان النيابة، وسأله : ما قولك فيما هو منسوب إليك بقتل المجنى عليها روضة فرغلى محمود فرغلى،عمدًا مع سبق الاصرار وانك بيت النية وعقدت العزم على ذلك واعددت لها “السكين” وما أن خليت بها حتى انهلت عليها ضربًا بالسكين وان التقرير الطبى أكد أن المتهم قصد قتلها؟، فأنكر أمام النيابة قائلا ” محصلش ” والسكينة دى بتاعت البيت.

يوم القتلأضاف زوج المجنى عليها أثناء التحقيقات قائلا: استيقظت صباح يوم الواقعة وتناولت الفطار وتوجهت إلى عملي “عامل دوكو” الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وتوجهت إلى ورشة والدى، ثم قام شقيقي الأصغر “أدهم” بتوصيلي إلى موقف سيارات الأجرة ” ملوى – المنيا”، استقل سيارة إلى محل عملى في المنيا، ثم عدت من المنيا إلى مدينة ملوى في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، وتوجهت إلى منزل والدي وقالت لي والدتي “أختك الصغيرة شافت حد بيسأل عليك في البيت”، ثم توجهت إلى منزلى في الساعة الحادية عشرة مساءً وفوجئت بأن باب الشقة مفتوح وزوجتى ملقاة على الأرض بالقرب من مدخل غرفة الأنتريه.

صرخت وقلت: مين اللى عمل فيكى كدة وكانت قاطعة النفس وإيدها ساقعة وكانت متعورة في الرقبة من الناحية اليمنى والدم مغرق الدنيا ومسكت فوطه وحطيتها على الجرح وبعد كده قعدت اصرخ وجبت بنتى من أوضة النوم والناس اتلمت والإسعاف جه والحكومة وصلت ” على حد تعبيره.

إصابة المتهموأثناء التحقيق تبين أن المتهم به إصابة بأصابع اليد اليسرى وخدوش ما بين السبابة والوسطى وخدش بين الخنصر والبنصر”، حين سألته النيابة عن سبب تلك الخدوش والجروح، قال بعدما ما قمت بتضميد جراحةا كسرت الزجاج الخاص بالبلكونه وباب الاوضة اللى كانت زوجتى ملقاة بها، و”كنت لوحدى”، والناس اتلمت لما كسرت زجاج البلكونة، على حد تعبيره أمام النيابة.

وعقب انتهاء التحقيق، أمرت النيابة بحبس المتهم زوج المجنى عليها “روضة”، 4 أيام على ذمة التحقيق يراعى التجديد في الموعد القانوني.

وانتقلت “فيتو” إلى مسكن المجنى عليها، وقابلت أهالي المنطقة الذين أكدوا أن “روضة” طالبة جامعية تتميز بالأدب والاحترام الفائق، وحسن المعاملة، وسلوكها الجيد الذي يشهد به الجميع.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات