بعد اغتصابها عقب مشاهدة فيلم إباحي: طفلان يقتلان«فاطمة»طفلة كرداسة إعرف التفاصيل

تعبيرية

كتب : جوزيف العرقاني

واقعة غريبة شهدتها منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، إذ أقدم حدثان أحدهما 14 عامًا، والآخر 13 عامًا على تنفيذ جريمة بشعة بحق طفلة لم تتجاوز عامها السادس.

وبحسب تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، فقد شاهد “إسلام ع.”، ١٤ سنة، بالصف الثاني الاعدادي، وصديقه “أدهم. إ” ١٣ سنة، أفلامًا إباحية، قبل أن يتفقا سويًا على تنفيذ ما شاهداه على أي فتاة يجدونها في الشارع أمام بيت الأول.
وتابعت التحقيقات: «أثناء ذلك تصادف مرور الطفلة “فاطمة” 6 سنوات، نجلة عم الأول، أثناء ذهابها إلى مسجد قرية المنصورية لاستكمال حفظها للقرآن الكريم، فأوهمها بتواجد والدتها بمنزله، واستدرجها إلى أعلى سطح العقار مستعينا بصديقه الذي كان في انتظاره».

وفور صعود الطفلة، جردها المتهمان من ملابسها واعتديا عليها جنسيًا وكمما فمها بكيس بلاستيكي حتى لا تصل استغاثاتها إلى الجيران.
وأشارت تحريات الشرطة وتحقيقات النيابة إلى أن المتهم الأول أسرع إلى شقته في الطابق الأسفل، وأحضر سكينًا وطعن الطفلة في بطنها، ما أدى لخروج أحشائها من قوة الضربة، وتناول الثاني السكين من صديقه، وسدد للطفلة عدة طعنات في الرقبة، وعقب الخلاص منها والتأكد من لفظها أنفاسها الأخيرة، عبر المتهم الأول إلى سطح عقار مجاور، وناوله شريكه جثة الطفلة، وألقيا بها أعلى السطح، ووضعا فوقها بعض الأحجار والقش والطوب، كما أخفيا السكين، ثم توجها إلى مدرستهما في اليوم التالي، ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات القتل العمد المقترن بخطف نتج عنه هتك عرض طفلة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات