تعرف على أبرز ما جاء فى الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم

كتب : جوزيف العرقاني

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء على بدء تحضيرات المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لمباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان بالإضافة لتجديد عقد جيرارد بيكيه مع برشلونة.

ونقلت صحيفة (ماركا) مقتطفًات من تصريحات أوناي إيمري المدرب الحالي لنادي باريس سان جيرمان على صفحتها الأولى حيث قال : “باريس سان جيرمان سيفوز بدوري الأبطال وأتمنى أن يكون ذلك معي”..مضيفا : “الفريق يسير في الطريق الصحيح ، وأصبح أكثر نضجًا على المستوى المتوسط أو البعيد، فريقنا أفضل مما كان عليه قبل عام”.

وعن تحضيرات ريال مدريد لمباراة باريس سان جيرمان..قالت صحيفة (آس) في افتتاحيتها التي حملت عنوان (فترة إعداد مصغرة) : “زيدان قام بوضع خطة تدريبات لمدة أسبوعين استعدادًا للمباراة”.

كما سلطت الصحيفة الضوء على مراسم تجديد عقد بيكيه ، حيث نقلت جزءًا من تصريحاته التي قال فيها : “لن أعتذر عما قلته عن إسبانيول وكورنيلا”.

ونشرت (آس) خبر انتقال الفرنسي إيمريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو إلى مانشستر سيتي مقابل 65 مليون يورو بعد دفع الشرط الجزائي.

واستحوذ تجديد عقد بيكيه على اهتمام الصحف الكتالونية حيث قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) : “بيكيه يحتفل بتجديد عقده مع برشلونة”.. مؤكدا أنه سيعتزل في حالة عدم تجديده مع البلوجرانا.

وأشارت إلى انتقال جيرارد دولوفيو إلى واتفورد الإنجليزي وكتبت تقول: “تم الاتفاق بالفعل”.

وقالت صحيفة (سبورت) في افتتاحيتها التي حملت عنوان (بيكيه أكثر من أي وقت من مضى) إن مدافع برشلونة جدد عقده مع النادي وسيعتزل وقتما يشاء..مشيرة إلى أن مواصلة ارتداء قميص برشلونة، دفعه لاستكمال مسيرته وعدم الاعتزال.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات