ربة منزل تدعى اختطافها مقابل فدية 5 ملايين جنيه للهروب مع عشيقها

تعبيرية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم من ضبط ربة منزل ادعت اختطافها نظير فدية من زوجها مقابل 5 مليون جنيه

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية ، تلقي إخطارا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بتحرير بلاغ يحمل رقم 1396 إدارى مركز المحلة لسنة 2018م من المدعو “محمد . أ “23 سنة عامل مقيم بعزبة شيكارة بدائرة المركز ، باختفاء زوجته “رغده .أ.ع ” 18 سنة فيما ذكر فى وقت لاحق باختطافها مقابل فدية 5 مليون جنيه.

شكل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية ، ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة و تحديد هوية الجناة و أشرف على التحريات الأمنية العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والتى أيدت حسب البلاغ أنه فى يوم الحادث انها توجهت الى والدة زوجها بحجة تلبية مطالبها، وبعدها فرت المتهمة هاربة وقامت بالسفر إلى مدينة طنطا، وتقابلت مع شخص تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك، وتوجه بها إلى شقة بعزبة العجيزى التابعة لقرية كوم على بمركز قطور، وقامت الزوجة بالاتصال بزوجها، وادعت أن 3 أشخاص قاموا بخطفها وطلبوا فدية 5 ملايين جنيه، وإلا سيقومون بقتلها.

على الفور قام الزوج بالتوجه الى والد زوجته والذى يعمل خفيرا نظاميا، وقاما بالتوجه إلى مركز المحلة لتحرير محضر باختطاف زوجته.

وأضافت التحريات أن الزوج توجه لديوان مركز المحلة كما أبلغ عن تلقيه عدة رسائل ومكالمات من أحد الأرقام عبر التليفون المحمول، وباستخدام التقنية الحديثة تم تحديد مكان الزوجة وعشيقها، وقيامها بالاتفاق معه على اختلاق الواقعة للبقاء معه، وقاما بشراء احد خطوط المحمول بدون بيانات، للاتصال بالزوج وطلب الفدية.

وتمكن المقدم أحمد زايد مفتش مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط العشيق والزوجة.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بقيامهما بالتعرف على بعضهما عن طريق “الفيس بوك”، ونشبت بينهما علاقة وتوطدت إلى أن أقاما مع شقيق العشيق فى المكان سالف الذكر وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات