حبس قاتل زوجته لشكه فى سلوكها بـ الإسكندرية .

قررت نيابة المنتزه بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل زوجته لتركها المنزل وشكه في سلوكها، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث.
تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من وحدة مباحث قسم شرطة المنتزه ثالث، عن قيام المتهم «م. ص»، 21 سنة، عاطل، مقيم بعزبة فرعون منطقة الرأس السوداء، دائرة القسم، بقتل زوجته «ا.ع.ا»، 24 سنة، ربه منزل، وذلك على إثر خلافات زوجيه بينهما.
بالانتقال والفحص، تبين أن الشقة بالطابق الخامس بالعقار محل البلاغ، وعُثر على جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بأرضية حجرة النوم، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح ذبحي غائر بالرقبة، كما عُثر بجوار الجثة على سلاح أبيض ملوث بالدماء، وجميع منافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مرتبة.
تم عمل كمين، وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، لقيامها بترك منزل الزوجية، وشكه في سلوكها.. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات