الكنيسة القبطية: يوجد 28 مصابًا بأحداث طنطا في مستشفيات القاهرة منهم حالة حرجة

زيارة الأنبا بيمن للمصابين

كتبت: ماريا ألفي

قام نيافة الأنبا بيمن أسقف قوص ونقادة ومقرر لجنة الازمات بالمجمع المقدس ، بجولة تفقدية لزيارة بقية المصابين في حادث تفجير كنيسة طنطا والذين يتلقون العلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة.

وقالت الكنيسة القبطية، في بيان رسمي لها، اليوم، إن نيافته زار مستشفى المنيرة وتفقد بها مصابين محتجزين فى قسم الحروق واطمئن على حالتهما وعلم من الطاقم الطبي أنهما يتماثلان للشفاء وسيخرجان قريبًا من المستشفى.

ثم توجه إلى مستشفى الجلاء العسكري واستقبله الدكتور لواء مراد ألفي المسئول عن رعاية المصابين ، حيث أطمئن منه على حالة المصابين المتواجدين بهذه المستشفى وعددهم 12 مصابا.

كما زار المصاب بولا عبدالله الذى يرقد فى غيبوبة داخل قسم الرعاية المركزة بمستشفى وادي النيل وحالته حرجة بسبب إصابته بتهشم بالجمجمة

وزار أيضًا المصابين المتواجدين بمستشفى الحلمية العسكري ، واطمئن عليهم واستمتع نيافته لشهادات بعضهم عن الحادث.

يذكر أن جميع المصابين الذين كانوا يعالجون بمعهد ناصر قد خرجوا أمس باستثناء حالتين تم نقلهما إلى مستشفى الجلاء العسكري ، بينما تماثل للشفاء مصاب كان يرقد بالمركز الطبي العالمي وخرج.

ويتلقى العلاج بالقاهرة حاليًا 28 مصابًا ، منهم 12 بمستشفى الجلاء و11بمستشفى المعادي واثنين بمستشفى الحلمية واثنين بمستشفى المنيرة ومصاب واحد بمستشفى وادي النيل.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات