صفقة مورينيو ورغبة نيمار مع برشلونة يتصدران عناوين الصحف الأسبانية

نيمار

كتب : جوزيف العرقاني

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، عددا من الموضوعات، منها نتائج مباريات الذهاب لفرق الليجا بثمن نهائي الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى التقارير الإعلامية حول رغبة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان للعودة مجددا لصفوف برشلونة وصفقة يرغب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى إبرامها من برشلونة.

فمن جانبها ، أشادت صحيفة “ماركا” بهدف ساؤول في مباراة أتلتيكو مدريد أمام لوكوموتيف موسكو أمس في ذهاب دور ثمن النهائي للدوري الأوروبي، التي انتهت بفوز الأتلتي بثلاثية نظيفة، بينما أبرزت هزيمة أتلتيك بيلباو من مارسيليا بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

وعلى غلاف صحيفة “آس” ، جاء العنوان: “باريس سان جيرمان سيطلب 400 مليون يورو من أجل التخلي عن نيمار”.وأشارت إلى الاجتماع الذي دار بين ممثلين من ريال مدريد مع والد اللاعب في باريس لبحث إمكانية انتقاله للنادي الملكي.

وأكدت الصحيفة وجود مخاوف داخل برشلونة من بعض الأندية التي تستطيع دفع الشرط الجزائي لميسي المقدر بـ 700 مليون يورو.

وعلى أغلفة الصحف الكتالونية، جاءت الصفحة الأولى من صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان “نيمار يطلب العودة.. اللاعب أعترف بأن التوقيع مع باريس سان جيرمان كان خاطئا، وتحدث مع المدربين والمديرين للتحقق من إمكانية عودته للبلوجرانا في 2019”.

وعلقت الصحيفة على نتائج مباريات الدوري الأوروبي حيث قالت إن أتلتيكو مدريد وضع قدما ونصف في ربع النهائي بالفوز على لوكوموتيف موسكو، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى اقتراب أتلتيك بيلباو من الإقصاء.

أما صحيفة “سبورت” فقد ركزت على عرض مانشستر يونايتد لضم صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، وجاء الغلاف بعنوان “مورينيو يرغب فى أومتيتي”.

وأضافت: ” اليونايتد قدم عرضا للمدافع الفرنسي براتب 9 مليون في السنة، واللاعب يريد التجديد مع البارسا ولكن براتب يليق به”. مشيرة إلى غياب الإسباني دينيس سواريز لاعب برشلونة لـ 20 يوما بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول في كأس السوبر الكتالوني.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات