مؤتمر صحفي لكوبر وأبو ريدة غدا لشرح استعدادات المنتخب للمشاركة في المونديال

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كتب : جوزيف العرقاني

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بمقر اتحاد الكرة في الجزيرة.

ويحضر المؤتمر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب، والشركة الراعية.

ومن المقرر أن يستعرض أبو ريدة عددا من الأمور الخاصة بالمنتخب، فيما يقوم هيكتور كوبر وإيهاب لهيطة مدير المنتخب بإعلان كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة باستعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بدءا من معسكر سويسرا، الذي يلتقي خلاله الفريق مع منتخبي البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس الحالي.. كما يقوما بالرد على أسئلة وسائل الإعلام عن كافة الأمور الخاصة بالمنتخبيعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بمقر اتحاد الكرة في الجزيرة.

ويحضر المؤتمر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب، والشركة الراعية.

ومن المقرر أن يستعرض أبو ريدة عددا من الأمور الخاصة بالمنتخب، فيما يقوم هيكتور كوبر وإيهاب لهيطة مدير المنتخب بإعلان كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة باستعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بدءا من معسكر سويسرا، الذي يلتقي خلاله الفريق مع منتخبي البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس الحالي.. كما يقوما بالرد على أسئلة وسائل الإعلام عن كافة الأمور الخاصة بالمنتخب.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات