أبرز الاخبار الرياضية اليوم : سفر بعثة المنتخب الوطني لسويسرا وصول بعثة الأهلي للقاهرة والفارس الأبيض يستأنف تدريباته اليوم ويعلن القائمة المسافرة للإمارات

منتخب مصر

كتب : جوزيف العرقاني

تشهد الساحة الرياضية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، أبرزها الرحلة الأولى للمنتخب الوطني بالطائرة الخاصة إلي معسكر سويسرا، والزمالك الجريح الذي يحاول لم الشمل من جديد، وتستعرض “بوابة الأهرام” خلال السطور التالية أبرز الأحداث المنتظرة اليوم.

بعثة المنتخب الأول تغادر القاهرة في طريقها إلى سويسرا

غادرت صباح اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى، القاهرة متجه إلى سويسرا على متن طائرة خاصة لخوض وديتين أمام البرتغال و اليونان المقرر لهما يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين في أولى خطوات الفراعنة للإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

يصاحب البعثة في رحلتها هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب، وعصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسًا للبعثة وأعضاء الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب و21 لاعبًا هم: عصام الحضري، أحمد فتحي، محمود عبد الرزق (شيكابالا)، عبد الله السعيد، حسام عاشور،محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، مروان محسن، عمر جابر، أحمد الشناوي، سعد سمير، طارق حامد، محمود عبد المنعم(كهربا)، محمود حسن (تريزيجيه)، مؤمن زكريا، علي جبر، رمضان صبحي، محمد الشناوي، محمد عواد، أيمن أشرف، ومحمد مجدي .

بينما يتوجه محمد صلاح ومعه محمد النني، أحمد المحمدي، أحمد حسن (كوكا)، عمرو وردة، سام مرسي، حسين الشحات إلى سويسرا مباشرة.

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة عقب الفوز الإفريقي

وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمطار القاهرة.

يأتي ذلك عقب فوز «الأهلي» على «مونانا» في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليتأهل الأهلي إلى دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم ويعلن القائمة المسافرة للإمارات

يستأنف فريق الزمالك فى الرابعة عصر اليوم تدريباته بملعب حلمى زامورا، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات بالأمس عقب مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبى، وتوديع بطولة الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ 32.

ويعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال قائمة اللاعبين المسافرة إلى الإمارات، لخوض ودية تكريم نجوم دبى عقب المران الجماعى اليوم استعدادا لمواجهة النصر الإماراتى يوم الجمعة المقبل.

الإسماعيلي يستعد للزمالك الجريح

يعود الفريق الأول للنادي الاسماعيلي لتدريباته تحت قيادة بيدرو بارني المدير الفني، عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً، استعداداً لمواجهة الزمالك في الثاني من أبريل المقبل على أرضية استاد الإسماعيلية .

ويسعى الجهاز الفني للدراويش تجهيز كل من إبراهيم حسن ووجيه عبدالحكيم، لتدعيم الفريق في الجبهة الجبه الهجومية لمواصلة الانتصارات التي دامت حتى الآن بثلاثة انتصارات متتالية على وادي دجلة و بتروجت و سموحة.

الخطيب يغادر إلى أبو ظبي لأداء برنامج علاجي

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مساء اليوم، إلى مدينة أبوظبى الإماراتية لأداء برنامج تأهيلي لمدة أربعة أسابيع تقريباً، بعد أن كان مُقرراً سفره إلى ألمانيا لكن رئيس النادى استقر فى النهاية على السفر إلى أبو ظبي تحت إشراف فريق طبى ألمانى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات