الدفاع عن الازهر والكنيسة حوار ساندرا نشأت

كتب صمؤيل مينا

أظهر السيسي الانسان الخلوق المحب لشعبه وصفت حركة الدفاع عن الأزهر والكنيسة التي يترأسها اللواء نبيل صادق وكيل جهاز المخابرات العامه الاسبق، بأن حوار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأنه حديث من القلب يخاطب مشاعر الناس بعيدا عن الخطابات المتلفزة الذى تشعر فيه بالرئيس الانسان الذى استطاع ان يحذب حوله قلوب الجماهير.

وقال الكاتب الصحفى صموئيل العشاى المتحدث الاعلامى للحركة، أن الرئيس السيسي تحدث بمشاعر انسانية وبتلقائية شديدة وهى الروح التى أحبها فيه المصريون فضلا عن اهتمامه بتدوين نقاط الانتقاد المواجهه من البسطاء فى ورقة وقيامه بالرد والتعقيب عليها تفصيلا، وهو ما يعنى اننا امام رئيس يعي ويفهم جيدا هموم وامال شعبه. وأضاف العشاى ان المخرجة ساندرا نشأت نجحت فى نقل مشاعر كافة المواطنين بمختلف ثقافتهم وانتماءاتهم، الى السيد الرئيس ونقلت انتقادتهم للاوضاع ودعمهم الغير محدود للرئيس والقوات المسلحة على الرغم من أن المتحدثين فى الفيديو الذى عرض على سيادته لم يصدقوا ان كلامهم سوف يصل الى الرئيس ويرد عليهم.

وأشار العشاى ان اجمل ما فى الحوار انك تشاهد السيسي الانسان بعيد عن البروتوكولات والرسميات، وظل يتحدث بسجيته وباسلوب بسيط ولغه راقيه وواعيه لما يدور حول مصر من تحديات جسام، فاستطاع السيد الرئيس ان يصل لقلوب ومشاعر شعبه الذى يحبه.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات