القوات المسلحة تحتفل بتكريم الأم المثالية والأب المثالى وتكرم عدد من أسر الشهداء

تأكيداً لدور الأسرة المصرية فى حماية البناء الإجتماعى والحفاظ على تماسك المجتمع المصرى إحتفلت القوات المسلحة بتكريم الأم المثالية والأب المثالى على مستوى القوات المسلحة والأفرع الرئيسية والهيئات والإدارات والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة .

أكد اللواء أح / مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع خلال الكلمة التى ألقاها نائباً عن الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن الإحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالى يعد تقليداً أصيلاً من تقاليد القوات المسلحة ، عرفاناً وتقديراً لما تقدمه الأسر المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع فى كافة المجالات .

ونقل تحية الفريق أول / صدقى صبحى للمكرمين وإعتزازه بما تحملوه من مسئولية كبرى فيما أرسوه فى نفوس أبنائهم من قيم إنسانية وأخلاقية للعمل والتضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن .

وقام اللواء أح / مدحت النحاس بتكريم عدد من الأمهات المثاليات والأباء المثاليين على مستوى القوات المسلحة وهيئة الشرطة والأمهات المثاليات بمحافظة القاهرة ، وتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات