الاب بشاي اسحاق يكتب صباح الرجوع


لا تكونوا كابائكم الذين ناداهم الأنبياء الأولون قائلين : توبوا عن طرقكم الشريرة وأعمالكم السيئه يقول الرب . ولكنهم لم يسمعوا ولم يصغوا إلي .
زكريا 1/4
اخوتي .. في الرب إن الله يعلن لنا من خلال هذه الكلمات عن رساله رجاء.. بالنسبة لزكريا النبي أن اعاده بناء الهيكل .. وأن أورشليم هي عاصمة .. يشكلان للشعب زمن جديد .. نجد صوت الرب يحذر الشعب ويوصيهم بعدم التشبه بأ الاباء الذين اقترفوا الشر ولم يرجعوا عنه . نلاحظ تحذير ⚠ واضح وقوي بعدم الأستمرار في عمل الخطيئة .. لان نهايه اقتراف الخطيئة نهايته الحرمان من رؤيه مواعيد الله.

الرجوع :-

رجوع للاصل
قناعه
طريق حياة
قرار خاص
أمر شخصي
اختيار أفضل
لربح ابدي
تعديل سلوك
تعديل طريق
تعديل اتجاهات
تعديل قناعات
اتضاع
قوة 💪
قرار
علاقه بنوه
طلب ابوه الله
اكون في ركب المؤمنين
تأسف
ندامه حقيقه
طريق صعب نهايته أبديه
طريق طبيعي لدعوة الله
تحتاج لجهاد مستمر
صيانه يوميه
ركب ساجده
قلب ❤ يميز
انسان صارخ ضد الخطيئة.
احساس روحي
حياة بشكر
تسليم لله
عدم تكمله الطريق
تغييير مسار
تغيير للاسلوب

احبائي . . المدعوين معي لحياة العودة من قبل الرب وليس آخر إن باب التوبه يمتلكه الرب وليس آخر .. والجميع مدعو بالمرور من هذا الباب وليس آخر .. ان التوبه هي الرجوع لحضن الله الأب وليس آخر .. التوبه هي الثقة في قدرة الرب الغافره للانسان مهما كان وضعه عندما يعلن حال الرجوع فيجد الرب في انتظاره .. اري في هذه الازمنه مشكلة لابد ان نقر بها .. وهي حتي في حالة اعتراف الانسان بخطأه .. فلا يقدم اعتذر ولا ندامه كامله .. ان التوبه تحتاج أن يجلس الإنسان مع نفسه .. ثم يفحص ضميره .. ثم يعلن اعتذاره واعترافه.. طالبا الحل من الرب وليس انسان .

يارب . . . كل الحمد والشكر لجلالك علي نعمه الحياة.. يارب اننا نقدم لك الاعتذار عن كل أمر لا يرضي صلاحك .. وهبنا قلوب تائبه.. مصليه .. شاكرة لكل نعمك. اعطنا منهج لحياتنا هو الرجوع لمحبتك التي لا تنضب .

صباح .. الرجوع ..

أخوكم الاب /

بشاي اسحاق
راعي السويس

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات