بعد الخسارة من البرتغال في مباراة مارثونية : صحف العالم تتغني بمنتخب الفراعنة

رونالدو ، صلاح

كتب : جوزيف العرقاني

علقت صحف العالم صباح اليوم السبت 24 مارس علي خسارة المنتخب المصري من نظيرة منتخب البرتغال ،في المباراة التي أقيمت بينهم يوم أمس الجمعة في المباراة الودية الدولية ضمن استعداد المنتخبان لنهايات كأس العالم المقبل منتصف يوليو2018.

تفاصيل اللقاء

وكان المنتخب المصري بقيادة نجم ليفربول الدولي محمد صلاح ورفاقه في منتخب الفراعنة يديرون  اللقاء بشكل جيد  وتمكنوا من تسجيل هدف أول ومنح الأفضلية للمنتخب المصري وتسيرو المباراة حتي الدقيقة 90  ، حتى حدثت المفاجئة وأحرز المنتخب البرتغالي هدفين في دقيقتين لتتحول المباراة لصالح البرتغال ويخسر منتخب مصر لتخرج بعدها بعنوين تشير فيها بأن نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو سرق محمد صلاح ومنح الأفضلية لمنتخب بلاده .

جاءت بعض عناوين الصحف كالتالي:

– صحيفة “سبورت” الكتالونيةاعنونت قائله “كريستيانو يعلن نفسه بطلا قوميا، ويهزم صلاح”
– صحيفة “ديلي ميل”: رونالدو يسجل مرتين في الوقت الضائع ليضمن للبرتغال الفوز بعدما استمر صلاح في مسيرته التهديفية بمنح التقدم لمصر في زيورخ
– صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “مصر كانت قريبة من اسقاط بطل أوروبا بهدف صلاح ولكن رونالدو نجح فى الوقت الضائع فى تسجيل هدفين.
– صحيفة “صن” الانجليزية: “رونالدو يسرق الفوز من صلاح بعد ثنائية رائعة في الوقت الضائع.”
ويذكر أن أهتمت الصحف بألتحدث عن المباراة لأسباب كثيرة منها الحديث عن أن ريال مدريد الإسباني فريق كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال يريد الحصول على خدمات النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ليجاور الدون في الميرينجي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات