اعترافات قاتل شقيقته بالمعصرة: “ضربتها عشان بتهرب ومقصدتش أموتها”

أرشيفية

ضربتها بس ومكنش قصدى إنها تموت”.. بهذه الكلمات اعترف سباك بتفاصيل قتل شقيقته بمساعدة زوج شقيقته الأخرى، فى عزبة خليل بمنطقة المعصرة.

وأكد المتهم أمام النيابة، إنهما بالفعل اعتديا بالضرب على شقيقته داخل منزلهما، وذلك بسبب كثرة هروبها من المنزل دون علمهما والمكوث لأيام وأسابيع خارجه، مؤكدا أنه كان يقصد تأديبها فقط لا قتلها.

فيما أنكر المتهم الثانى الواقعة بالكامل، وأكد أنه لم يعتدى على شقيقة زوجته وأنه لا دخل له بأمورهم.

وكانت نيابة حلوان الجزئية، أمرت أمس الأحد، بحبس سباك ومبيض محارة أربعة أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامها بقتل شقيقة الأول.

وكانت النيابة طلبت أمس الأول تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض المتهمين عليها اليوم لاستكمال التحقيقات.

بدأت القضية بتلقى المقدم إيهاب الصعيدى، رئيس مباحث المعصرة، بإشراف العميد حسام أبوزيد، مأمور القسم، إخطارا باستقبال مستشفى الدمرداش “م.أ” 17 سنة، ربة منزل، مصابة بغيبوبة ولا يمكن استجوابها ، وبسؤال عمتها “م.ن” ادعت ابتلاعها كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها وسبق إقدامها على الانتحار عدة مرات ولم تتهم أو تشتبه فى إصابتها جنائيا .

وأخطرت مستشفى الدمرادش قسم الشرطة بوفاة المذكورة، وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات قديمة عبارة عن “جرح قطعى صغير بالجبهة وأثار كدمات بالرقبة” ويشتبه جنائيا فى الوفاة .

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها كانت تقيم بمفردها وأن وراء حدوث ما بها من إصابات أدت إلى دخولها فى غيبوبة ووفاتها شقيقها “ش.ا” 26 سنة، سباك، وزوج شقيقتها”ع.ج” 25 سنة، مبيض محارة.

وباستهداف المتهمين ألقت قوة القبض عليهما وبمواجهتهما قرر الأول أنه نظرا لاعتياد الضحية على الهروب من الشقة سكنها والإقامة فى أماكن غير معلومة احتجزها بمساعدة المتهم الثانى داخل الشقة سكنها، وقيداها بجنزير فى منقطة الرقبة وتعديا عليها بالضرب لمنعها من الخروج.

وأشار المتهم إلى أنه لاحظ إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من فمها فنقلها إلى مستشفى حميات حلوان ومنها إلى مستشفى قصر العينى ثم مستشفى الدمرادش وخلال كل هذه الفترة ظلت فى حالة غيبوبة.

وبمواجهة المتهم الثانى أقر بأقوال الأول وبإرشادهما ضبط رجال المباحث الجنزير المستخدم فى تقييد المجنى عليها

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات