قرب نهاية مشوار البدري مع الأهلي بعد وعد تركى آل الشيخ بدعم القلعة الحمراء بجهاز فنى عالمى

محمود الخطيب وتركي أل الشيخ

كتب : جوزيف العرقاني

ألمح المستشار تركي أل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي إلى إمكانية رحيل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، في الفترة المقبلة، بعد تراجع النتائج خلال اللقاءات الأخيرة، وخسارة الفريق في مواجهة القمة أمام الزمالك بالدوري، وكذلك الخروج من كأس مصر بالسقوط أمام الأسيوطي.

وقال “آل الشيخ”، في تدوينة على صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي بدعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات عالية، بما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة إفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي”.

وأضاف الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء: “أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية”.

وأعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية أنه سيكون متواجدا في القاهرة يوم 14 مايو الحالى، للعرض تفاصيل “مشروع القرن” على مسئولي القلعة الحمراء، والاتفاق على تفاصيل بناء إستاد الأهلي.

كانت الأيام الماضية قد شهدت حملات هجوم من جماهير النادي الأهلي على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وطالبت برحيله عن تدريب الفريق، بعد السقوط في مباراة القمة بنهاية الدوري، ووداع كأس مصر أمام الأسيوطي، في غضون أيام قليلة.

تركي آل الشيخ يهدد مشوار البدري مع الأهلي

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات