عاجل: ناقد رياضي يوجه إتهام لـ #محمد_صلاح.

جه الناقد الرياضي الإنجليزي “جيرمين جيناس”، اتهامات إلى ثلاثي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيوـ بإتباع أسلوب الأنانية خلال مباريات فريقهم الأخيرة خاصة روما وتشيلسي.

وقال جيرمين جيناس في مقال له عبر هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إن ثلاثي هجوم ليفربول الأنجح في العالم من حيث تسجيل الأهداف لم يعد التفاهم بينهم واضح في مباراتي روما وتشيلسي.

وقال لاعب توتنهام السابق: «محمد صلاح لم يلفت الأنظار أمام تشيلسي، الذي كان غريبًا بعض الشئ، لكنني كنت مهتم بالطريقة التي أدى بها ثلاثي ليفربول في ستاد أوليمبيكو ضد روما».

وتابع: «في مباراة الإياب ضد روما رأيت شيئا لم أشاهده طوال الموسم، وهو الأنانية التي ظهرت على صلاح وماني وفيرمينيو لأول مرة منذ بداية الموسم».

وأكد جيناس، أن ما يميز ليفربول هذا الموسم هو التناغم الذي بدى عليه صلاح وماني وفيرمينيو، وهو ما ظهر في الهجمة المرتدة، قائلا: «عادة يحاول الثلاثة إيجاد بعضهم البعض للوصول إلى أقصر طريق إلى المرمى لتسجيل الهدف.. نعم لقد سجل صلاح الأغلبية، لكنهم كانوا يشاركون الأهداف.»

وأضاف: «أمام روما، بدا الأمر وكأنه كل لاعب يلعب لنفسه في الطرف العلوي من الملعب – كان الأمر كما لو كانوا لا يريدون أن يتناقلوا الكرة فيما بينهم بعد الآن.. كان الأمر يبدو كما لو أنهم كانوا ينظرون إلى سجلات الأهداف في دوري الأبطال وكانوا يفكرون “أريد أن أكون الرجل الذي يسجل”».

واختتم جيناس مقاله بـ«لقد كان الناس يتحدثون عن هجوم ليفربول هو الأفضل هذا الموسم، ولكن هذا على أساس اللعب معا كوحدة واحدة، وهو ما لم يحدث أمام روما وتلاها مباراة أخرى ضد تشيلسي حيث لم يربطوا كما هو معتاد»، مضيفا أن نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد كان بمثابة إلهاء لفريق يورجن كلوب ضد تشيلسي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات