جوارديولا : دائما سنتذكر يوم تحطيم الارقام القياسية وهدفنا الوصول الي النقطة رقم 100 في البريميرليج

جوارديولا

 كتب : جوزيف العرقاني

علق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا علي فوز فريقه الكبير علي برايتون بثلاث اهداف مقابل هدف علي ملعب الاتحاد في الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا ” 97 نقطة والكثير من الانتصارات والاهداف هذا يمنحني شعوراً جيداً ولكن نريد الفوز في المباراة المقبلة لنصل إلى النقطة رقم 100 وننهي الموسم بشكل مثالي ، ٣ بطولات دوري في اخر ٧ مواسم رقم جيد بالنسبة لنا ورائع بالطريقة التي لعبنا بها ، الان بالنسبة لآخر من فاز باللقب لم يكن العام التالي جيداً وانا سأعمل على إقناع اللاعبين لمحاولة الحفاظ على اللقب مرة أخرى ” .

واضاف ” كانت ليلة مثالية بالنسبة لنا ، دائماً سنتذكر هذا اليوم الذي حطمنا فيه جميع الارقام القياسية في البريميرليغ ، كما انها ليلة يايا توريه ، سيبقى يايا جزءاً من هذا النادي ، شعرت بمحبة الجميع له الجماهير واللاعبين والقى خطاباً مذهلاً ، كل شيء كان رائعاً الليلة”.

وواصل ” اتفق معكم ان هذا الفريق يصنف ضمن أفضل فرق الدوري الانجليزي في التاريخ ولكن يجب ان تفوز اكثر لتصبح بجوار ليفربول الثمانينات ويونايتد التسعينات ، من ناحية الارقام والاحصائيات نحن افضل منهم جميعاً لهذا السبب نحن راضين عن عملنا”.

وتابع جوارديولا ” انا بحاجة للإجازة ولكن قبل ذلك علينا ان نفوز في ساوثهامبتون ونصل إلى 100نقطة ، ستكون الطف هدية لي من اللاعبين قبل بدء العطلة ، ساني ؟  ليروي ساني كان يرقص قبل 3 أيام لذلك كنت خائفاً من مستواه ولكن اليوم كان رائعاًو فعل كل شيء ، أشعر ان بإمكانه تقديم الأفضل ”

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات