مرتضى منصور يصدر بيانا لتكذيب فرج عامر ..

مرتضى منصور

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق بعد أن زعم أنه لم يتصالح معي وأصدر بيانا عاريا من الصحة رغم أننا في شهر رمضان شهر التسامح والتصالح.

وتساءل المستشار مرتضى منصور “إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا فلماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتي وأخدت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أنني أقمت مائدة رحمن في اسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة” .

وتابع “كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي اخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعى لإفساد حفل المراسم وتسليم الكأس لولا تدخل المهندس هاني أبو ريدة كان زماني معلقه من رجليه علي باب سموحة.

وتعجب مرتضى منصور من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسى هو الذي وجه له دعوة العشاء قائلا “يا راجل صديقي النائب صلاح عيسي محطش ايده في جيبه اصلا وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضى منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم” .

وواصل ،”والله عيب يا اخي واحنا ضيوف عندكم في الاسكندريه البلد اللي أهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وانا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الأحمر”.

أما عن المباراة ، قال فهي كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بني آدمين وفريق الزمالك اللي من الأحياء بيلاعب فريق في غرفة الانعاش .. الجن حاول يساعده وأهداه كورة عبيطة دخلت جون من هجمة وحيدة طوال الـ 120 دقيقة لكن 60 دقيقة لعيبتك نايمين في الأرض ومستموتين عيب يا فرج يا أخويا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات