مسؤول سابق بالريال: التعاقد مع صلاح «جنون».. وفريقنا سيدفعه للفشل

محمد صلاح

أكد برييدراج مياتوفيتش، المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، على ضرورة التراجع عن فكرة تعاقده ناديه السابق عن ضم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وترتبط العديد من التقارير الصحفية نادي ريال مدريد، بضم محمد صلاح خلال الصيف المقبل، بمبالغ خيالية، وذلك لدعم الفريق بعد الموسم المقبل.

وأوضح مياتوفيتش، في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، أن تطوير مستوى اللاعبين الصغار، قد يكون أكثر نفعًا من التعاقد مع محمد صلاح.

وقال مدير النادي الإسباني السابق: “صلاح يمارس موسمًا أكثر من رائع، ويملك جميع المؤهلات التي تتطلبها كرة القدم اليوم، إلا أن التعاقد معه قد يكون نوعًا من الجنون”.

وأضاف: “رغم امكانياته، إلا أن أداءه ومستواه غريب، فلعب بشكل رائع مع بازل، قبل أن ينتقل لتجربة تشيلسي التي لم تكلل بالنجاح ثم روما، لكننا تفاجأنا بالمستوى هذا العام، مؤهلاته كلها ظهرت فجأة بدون مقدمات”.

وواصل المسؤول السابق لريال مدريد حديثه قائلًا: “لا أعرف موقف ريال مدريد في لحظة، إلا أنني لا أرى أنه ليس اللاعب الذي أشعر بالجنون للتعاقد معه، بتاريخه الماضي لا تعرف كيف سيتكيف مع النادي الجديد”.

واختتم حديثه قائلًا: “ريال مدريد مختلف ومن الصعب النجاح فيه، أرى أننا لدينا لاعبين رائعين مثل أسينسيو وإيسكو يجب تطويرهم، هذا أفضل”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات