ينتقم من والده لزواجه من أخرى.. وضبط وإحضار لمالك شركة سياحية

 

شاب ينتقم من والده بعد زواجه من أخرى 

 

أقدم شاب بمركز ديرمواس فى المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، على حرق سيارة والده، بعد رغبة الأخير فى الزواج من سيدة أخرى عقب وفاه والدته.

 

تعود التفاصيل بتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من «شكرى.ع»، بالمعاش مقيم بديرمواس بحرق سيارته.

 

واتهم نجله كريم بإشعال النيران بالسيارة، وانتقل رئيس فرع الأمن العام لفحص البلاغ، وتبين قيام المتهم بحرق سيارة والده اعتراضا على زواجه من سيدة أخرى قبل مرور 40 يوما من وفاة والدته، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه من اتهام.

 

كما شهد الطريق الزراعي مصر – أسوان، مصرع شخصين، نتيجة تصادم سيارة ربع نقل ودراجة بخارية، بالقرب من مدخل مدينة بنى مزار فى شمال محافظة المنيا.

 

وتعود التفاصيل بتلقى  مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضه، مدير مباحث المديرية، بوقوع حادث تصادم، أسفر عن مصرع شخصين.

 

وعلى الفور انتقل العميد الحسيني عبد ربه، رئيس فرع الأمن العام، وأوضح حقيقة وقوع الحادث بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بالقرب من مدخل مدينة بني مزار، مما أسفر عن مصرع شخصين.

 

وتحرر محضر بالحادث، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات