سامسونغ تُدمج بلوكتشين والذكاء الاصطناعي في منصة الخدمات اللوجستية “تشيلو ٣.٠”

عملة رقمية_تعبيرية

قدمت سامسونغ “تشيلو ٣.٠”، وهي منصة لوجستية جديدة تستخدم تقنية بلوكتشين والذكاء الاصطناعي

كشفت شركة سامسونغ العملاقة للإلكترونيات في كوريا الجنوبية عن تنفيذ المزيد من منتجات بلوكتشين في إعلانٍ رسمي يوم ٢٠ يونيو، مستعينةً بالتكنولوجيا في منصة لوجستية جديدة.

وتعتبر هذه المنصة، التي يطلق عليها اسم تشيلو ٣.٠، من بنات أفكار شركة سامسونغ إس دي إس التابعة لشركة سامسونغ، والتي ستستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) و”معرفتها اللوجيستية” لتقديمها، حسب بيان صحفي.

وقد علَّق كيم هيونغ تاي، نائب رئيس قسم الأعمال اللوجستية من سامسونغ إس دي إس، قائلًا “سوف نقدم خدمات لبائعي التجارة الإلكترونية العالمية مع تشيلوسكوير ٣.٠، والذي يجمع بين أحدث تكنولوجيا المعلومات مع الخبرة العالمية لشركة سامسونغ إس دي إس في عمليات الخدمات اللوجستية”.

ويعتبر تشيلو هو أحدث مشروع يتم طرحه من تجربة بلوكتشين إس دي إس، حيث كانت الشركة قد أعلنت في وقتٍ سابق من هذا الشهر عن منصة التمويل القائمة على بلوكتشين “نيكسفاينانس”.

وضمن المجال اللوجستي، يقوم العديد من المشغلين بالاستفادة من التكنولوجيا لتحسين السلامة والكفاءة والتكاليف، من بينها “دي إتش إل” و”فيدكس”.

ويوضح بيان تشيلو في الوقت نفسه ذاكرًأ أنه “من خلال تطبيق تكنولوجيا بلوكتشين التي لا يمكن تعديلها أو سرقتها، فإنها ستعمل على إثبات منشأ البضائع الدولية وزيادة موثوقية المنتج”، حيث تضيف إس دي إس أنها تتوقع فوائد مماثلة فيما يتعلق بتوفير الوقت والتكاليف أيضًا.

وفي هذه الأثناء، لا يزال الجدول الزمني لإطلاق تشيلو غير معروف.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات