موردو بطاقات الرسومات يعتزمون خفض الأسعار في يوليو بسبب الركود في سوق العملات الرقمية

عملة رقمية_تعبيرية

سيقوم موردو بطاقات الرسومات بتقليل أسعارهم في شهر يوليو، حسبما تقول المصادر، حيث إن تصحيح سوق العملات الرقمية أدى إلى انخفاض الطلب على التعدين

تقول بعض المصادر أن التراجع الأخير في أسواق العملات الرقمية سيؤدي إلى قيام موردي بطاقات الرسومات بتخفيض أسعارهم، حسبما أفاد ديجي تايمز يوم ٢٩ يونيو.

حيث صرّحت مصادر لم يُذكر اسمها من “سلسلة التوريد الأولية” لديجي تايمز أن بيع أجهزة تعدين العملات الرقمية برقائق أسيك قد تأثر سلبًا، مع انخفاض متوقع في السعر بنسبة ٢٠٪ في يوليو. ومن بين الشركات المتأثرة كانت شركة تصنيع أشباه الموصلات في تايوان، وشركائها في مجال تصميم الدوائر المتكاملة (IC) مثل غلوبال يونيتشيب.

ويشير ديجي تايمز أن مخزون السوق العالمي من بطاقات الرسومات حاليًا يقترب من عدة ملايين وحدة. كما أفادت المصادر لصحيفة ديجي تايمز أن شركة إنفيديا التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها، وهي شركة أخرى لتصنيع بطاقات الرسوميات، لديها حوالي مليون وحدة من وحدات المعالجة الرسومية. وتابعت المصادر أنه سيتم تأجيل الجيل التالي من وحدات معالجة الرسوميات من إنفيديا حتى أواخر الربع الرابع من عام ٢٠١٨.

وفي مايو، ذكرت إنفيديا أنها حققت ٢٨٩ مليون دولار من مبيعات المعالجات إلى سوق العملات الرقمية في الربع الأول، وتوقعت هبوطًا بمقدار الثلثين في الربع الثاني بسبب تصحيح السوق. وأيضًا في شهر مايو، ذكرت شركة بيتماين الصينية لتصنيع رقائق أسيك أنها تفكر في التحول إلى الذكاء الاصطناعي بسبب الزيادة في اللوائح التنظيمية الأكثر صرامة للعملات الرقمية في الصين.

وفي نهاية شهر يونيو، حذر محللان المستثمرين بشركة أدفانسد مايكرو ديفايسز إنك (AMD) من أن سعر السهم قد ينخفض ​​إذا قل الطلب على تعدين العملات الرقمية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات