مؤسس حافظ علي بلدك يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

الي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

من مواطن بسيط يعشق تراب بلده ولايهمه الا مصلحتها ويعلم الله اني لا ارغب ولا اطمع الا في دوله قويه يسود فيها الصالح علي الطالح .

 كلمه حق اقولها امام الله واحاسب عليها … أنا اعلم ما تبذله من جهد وتضحية لكي تنهض بالدولة المصرية وتبذل ما في وسعك لإرضاء الله ثم الشعب المصري .

 واعلم واري كم الانجازات التي تمت في عهدك ولم تتم علي مدي سنوات طويلة ولكن سيدي الرئيس كل ذلك المجهود وكل تلك الإنجازات لن تستمر طويلا ما لم يتم القضاء علي الفاسدين في المؤسسات الحكوميه بكل قطاعتها .

 لن نتمتع بالإنجازات كما أكد للأهرام الكندى التي تمت في عهدك الإ أذا تخلي السادة المسؤلين عن مكاتبهم وتابعوا كل في مجاله ما يحدث علي أرض الواقع وسماع المواطنين في كل الأماكن الخدمية التي يتردد عليها المواطنون في كل القطاعات الحكومية .

 السيد الرئيس أرجوا من سعادتكم فتح باب التطوع لشباب مصر المخلصين للعمل ولو لاربع ساعات  يوميا واستنقاء المؤهل منهم لسماع الشكاوي الحقيقية الملموسة في كافه القطاعات ويكون هناك تواصل مباشر مع الأجهزه التي يثق بها الشعب كالرقابة الإدارية و رئاسة الجمهورية للعمل علي حل هذه المشاكل التي يتمحور حلها في متابعة المسئولين لأعمال صغار الموظفين

يعلم الله أني لا ابغي الا مصلحة البلاد والعباد

مؤسس حمله حافظ علي بلدك.

تامر ابو الخير

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات