مفاجأة.. الجبلاية يخفض قيمة مزايدة الرعاية إلى 320 مليون جنيه

كتب : جوزيف العرقاني

في مفاجأة غير متوقعة، قام اتحاد الكرة بتخفيض القيمة التقديرية لمزايدة الرعاية التي أعلن عنها مجلس إدارة الجبلاية للمرة الثانية على التوالي لرعاية أنشطة اتحاد الكرة لمدة 5 سنوات لتصل الى 320 مليون جنيه، بدلاً من 450 مليون جنيه التي كان حددها الاتحاد في المرة الأولي.

ووفقاً لمصدر داخل مجلس ادارة الاتحاد، فإن قرار الجبلاية بتخفيض القيمة التقديرية للبيع، رغبة منه في حسم ملف الرعاية، وذلك بوضع شرط في كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة يسمح لتزايد الشركات الثلاث المتنافسة علناً بعيداً عن الظرف المغلقة لحسم ملف الرعاية رسمياً.

أكد المصدر، أن اتحاد الكرة تلقى المظاريف الثلاثة للشركات كالتالي حيث تقدمت شركة برزنتيشن الراعي الحالي للإتحاد يوم السبت، بينما تقدمت الأخبار يوم الأحد، واختتمت وكالة الأهرام تقديم المظاريف يوم الأثنين.

ومن المقرر أن يتم عقد المزايدة غداً على مرحلتين الأولى عملية فض المظاريف المالية برئاسة كرم كردي عضو المجلس، على أن تبدأ المرحلة الثانية بلجنة البت والتي سيترأسها أحمد مجاهد عضو المجلس.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة يهدف الى الوصول الى 400 مليون جنيه في المواسم الخمسة التي سيتم بيعهم في واحدة من أكبر عقود الرعاية في الاتحاد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات