لليوم الثالث على التوالي.. اشتباكات على محاور عين عيسى.. وقتلى وجرحى في محاولة تسلل للفصائل الموالية لتركيا إلى نقاط “قسد” شمالي الرقة

 

18 مارس 2021

دارت اشتباكات عنيفة بالمدفعية والرشاشات الثقيلة على محاور قرية صيدا بريف عين عيسى شمالي الرقة، نتيجة محاولة تسلل للفصائل الموالية لتركيا إلى نقاط “قسد”، وسط معلومات مؤكدة عن سقوط قتلى من عناصر الفصائل الموالية لتركيا، وجرحى من الطرفين، إضافة إلى تدمير آليات ثقيلة.
وتأتي هذه الاشتباكات الاستهدافات المتبادلة لليوم الثالث على التوالي.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، بعد منتصف ليل الثلاثاء-الأربعاء، قصفاً صاروخياً نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها، استهدف مناطق نفوذ قوات سوريا الديمقراطية في محيط بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية. وكان المرصد السوري رصد مساء أمس، تجدد الاشتباكات لليوم الثاني على التوالي على محاور عين عيسى شمالي الرقة، إثر محاولة تسلل لعناصر الفصائل الموالية لتركيا إلى مواقع “قسد” في قريتي صيدا ومعلق شمالي عين عيسى، وأسفرت الاشتباكات عن إعطاب عربة عسكرية للفصائل، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
كما كان المرصد السوري رصد أمس الأول، محاولة تسلل للفصائل الموالية لتركيا إلى مواقع “قسد” في ريف عين عيسى شمالي الرقة، حيث دارت اشتباكات بينهما، بالقرب من طريق الدولي M4 على أطراف قرية معلق غربي عين عيسى، وسط معلومات عن وقوع قتلى وجرحى من الطرفين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات