معركة نسائية عبر السوشيال بسبب الراحل هيثم أحمد زكي

استعداداً لتعزيته، إلا أن هيثم تهجم عليها بالضرب ثم جذبها من شعرها أمام الحاضرين، واستمر في الضرب والسباب مختتماً هذه الواقعة المروعة بكلمة “طنط”.

 

وأشارت حورية فرغلي إلى أن كل ما فعله هيثم أحمد زكي لم يؤثر فيها بالدرجة التي فعلت كلمة “طنط” مؤكدة أنها أخبرته بأنها تعلمت ألا تدخل في علاقة عاطفية مع رجل يصغرها بيوم واحد بسبب هذه الكلمة فقط، ولفتت إلى أنه حاول أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما مراراً وتكراراً، ولكنها لم توافق أبداً، كما شددت على معرفتها بأنه مات وهو يحبها.

 

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي؟

إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، واحدة من الناشطات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويعرفها قطاع من النشطاء، وهي خريجة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وتخصصت في مجال عمل العلاج بالطاقة الذي تعطي فيه دورات تدريبية لمساعدة الأشخاص على التخلص من الطاقة السلبية والاستمتاع بالحياة.

 

تربطها عدد من العلاقات الشخصية بمشاهير ونجوم من الوسط الفني، إلا أن علاقتها بأسما ابنة الفنان شريف منير هي الأقوى، ومن بوابة النجوم تعرفت على الراحل هيثم أحمد زكي، وتحرص إنجي سلامة على مشاركة العديد من النصائح في مجال التنمية البشرية مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات