من هو العريس المنتظر لشيرين عبد الوهاب

من هو عريس شيرين عبد الوهاب سؤالًا يشغل بال الكثير من الجمهور، خاصة بعد ارتباطها عقب أشهر من طلاقها من حسام حبيب وانتشار أنباء حول عودتهما للمرة الثالثة.

رجل أعمال تعيش معه قصة حب خلال الفترة الحالية.

لا يحب الظهور الإعلامي وفضل إخفاء هويته وهذا ما احترمته الفنانة شيرين عبد الوهاب وسيتم عقد القران قريبًا.

 

زيجات شيرين عبد الوهاب

تزوجت شيرين عبد الوهاب قبل خطيبها رجل الأعمال 3 مرات، أول زيجة من الموزع الموسيقي مدحت خميس، والذي قالت عن زواجهما عبر تصريحات تلفزيونية سابقة، إنه كان محكومًا عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، ووافقت على الزواج به في بداية حياتها حتى «تتخلص من زنه»، وذلك بحسب حديثها.

 

وأشارت إلى أنه كان دائم التهديد بالانتحار عن طريق «وضع يده في الزجاج»، وكانت والدته تتصل بها حتى تأتي لإنقاذه، وأكدت ندمها على هذه الزيجة.

 

وبعد انفصالها عن زوجها مدحت خميس ارتبطت عاطفيًا بمدير أعمالها، الذي كان يدعى عصام لكنها انفصلت عنه عام 2004ـ وقالت عنه: «عصام راجل طيب، وماما كانت بتحبه وكان نفسي العلاقة تكمل، بس أنا كنت مش بحبه حب كبير، كنت بحبه حبه وكنت شايفة فيه أب لولادي».

 

وفي عام 2006 أعلنت شيرين عبد الوهاب خطبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي، ولكن قررا الانفصال قبل أن يتم الزواج لعدم التفاهم بينهما، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفي عام 2007.

 

وأنجبت من محمد مصطفى ابنتيها هنا ومريم وفي عام 2012 انفصل الثنائي، وقالت عنه في تصريحات سابقة: «انفصلت عن زوجي الثاني محمد مصطفى بسبب الجنان، أنا بحب الجنان قوي، عندما انفصلت عن زوجي عادت لي الحياة، كوني كنت أعيش حياة منغلقة رغم أنه لم يكن يخنقني بتعامله إنما كنت محرومة من الجنون في العلاقة».

 

وكانت آخر زيجات شيرين عبد الوهاب هو المطرب حسام حبيب الذي نشأت قصة حب بينهما قبل تصويرهما أغنية «كل ما أغني» وفي عام 2018 أقيم حفل صغير لزفاف الثنائي ثم انفصلا في نهاية 2020 وعادا من جديد في 2021 وأعلنا طلاقهما للمرة الثانية في ديسمبر 2023.

 

وقالت شيرين عبد حسام حبيب من قبل: «الحب بهدلة وأنا لست مريضة نفسية بـ تقارير الأطباء ومازلت أحب الفنان حسام حبيب رغم كل شئ وحلقت شعري زيرو علشان أبقى وحشة في عين حسام ويوافق يطلقني».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات