أحمد العوضي يثير الجدل مجددا حول علاقته بياسمين عبد العزيز

أثار الفنان المصري الجدل مجدداً حول علاقته بزوجته السابقة الفنانة . حيث وجه لها رسالة بعد إعلان تعاقدها على مسلسل في رمضان 2025، وما زال يصفها بوحش الكون مثلما اعتاد خلال فترة زواجهما.

حرص الفنان أحمد العوضي على تهئنة ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد، خاصة بعدما أعلنت عن أنها ستشارك في ماراثون دراما رمضان 2025 بمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين.

وكتب العوضي تعليقاً على منشور ياسمين قال خلاله: “هتدغدي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”.

تداول رواد السوشيال ميديا تعليق أحمد العوضي وتمنوا أن يعود الثنائي لبعضهما، خاصة وأن كلاهما اعترف بحبه للآخر، وأكدوا أنهما ما زالا يحملان لبعضهما مشاعر قوية.

كانت ياسمين عبد العزيز قد أجرت لقاء مع برنامج “صاحبة السعادة” الذي تُقدّمه الإعلامية إسعاد يونس خلال الفترة الماضية. وأكدت على أن الانفصال المفاجئ تم لأسباب لا يجوز الإفصاح عنها، ووضحت للجمهور أن الخيانة ليست السبب وراء الانفصال كما تردد.

بكت ياسمين خلال حديثها عن العوضي وأكدت على أنها تحبه حتى الآن، وأن الذكريات تطاردها في كل مكان حتى على السوشيال ميديا. وبعد هذه الحلقة ترددت أقاويل أنهما عادا لبعضهما ولم يعلنا الخبر للجمهور.

لكن العوضي رد على هذا الأمر، وقال إن الحب ما زال موجودا بينهما، وأنه لا يسمح بانتهاك خصوصية حياتهما الشخصية. وأضاف أنه إذا عاد لها من جديد سيتم إعلان الأمر للجمهور، خاصة وأنه اكتشف بعد هذه التجربة وجود عدد كبير من محبيهم ومعجبيهم يتمنون لهما السعادة والنجاح.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات