حارس ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة أوغندا

كتب-أحمد الأنصاري

اشاد سيمون منيوليه حارس مرمى ليفربول بقدرات محمد صلاح نجم الفريق المنضم حديثًا من روما الإيطالى بعد تألقه بقميص الريدز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفراعنة أمام أوغندا بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018.

وقال منيوليه فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: “الكل كان واثقا من نجاح صلاح، ولم يشكك أحد فيه رغم فترته مع تشيلسى”.

وقضى صلاح فترة سيئة فى تشيلسى تحت قيادة مورينيو انتقل بعدها إلى فيورنتينا ثم روما قبل أن يعود إلى الدورى الإنجليزى عبر ليفربول.

وأوضح حارس ليفربول قائلا: “صلاح يعرف الدورى الإنجليزى عندما شارك مع تشيلسى، وعاد إلينا أكثر ثقة بعد فترة تألق مع روما، وبالتالى كان نجاحه مضمونًا”.

ليفربول سجل 14 هدفًا فى أول 5 مباريات من الموسم الجارى فى الدورى الإنجليزى وملحص دورى أبطال أوروبا، ساهم فيها محمد صلاح ومانى بـ6 أهداف منها.

وقال حارس ليفربول: “السرعة شىء فطرى ولا يمكن التدرب عليه، ونجح محمد صلاح فى استغلال تلك الميزة بجانب إمكانياته البدنية القوية فأصبح قادرًا على التعامل مع لاعبى الدورى الإنجليزى والكرات المشتركة القوية، وشكل ثنائى قوى مع السنغالى ساديو مانى، حيث يتمتع كل منهما بالسرعة”.

وأضاف: “سرعة صلاح ومانى تقلق مدافعى الخصم من ترك المساحات أمام فريقنا، كما أنهما يقدمان المساعدة فى الدفاع وهو امر مهم بالنسبة للجناحين”.

اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات