مانشستر سيتي يضرب هدرسفيلد تاون 6/ 1بمشاركة صبحي

مانشستر سيتي

كتب : جوزيف العرقاني

حقق مانشيستر سيتي فوزًا كبيرًا على هدرسفيلد تاون، بنتيجة 6/ 1، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري رمضان صبحي كبديل ضمن صفوف هدرسفيلد تاون في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بدلا من ستيف مونيه.

بدأ السيتي مهرجان الأهداف عن طريق سرجيو أجويرو في الدقيقة 25 من اللقاء؛ حيث أصبح إيدرسون حارس الفريق أول حارس يصنع هدفا في تاريخ النادي بعد تنفيذه لركلة مرمى وصلت إلى المهاجم الأرجنتيني الذي حافظ على الكرة وسجل هدف البداية.

وفي الدقيقة 31 سجل جابريل خيسوس الهدف الثاني بعد انطلاقة من بينجامين ميندي الذي مررها له واستعاد الكرة قبل أن تصل مجددا إلى خيسوس الذي سجل الهدف.

وفي الدقيقة 35 سجل بطل الدوري الإنجليزي الهدف الثالث بعد أن مرر ميندي الكرة قبل أن تسقط من يد الحارس بين هامر ليتابعها سيرخيو أجويرو محرزًا هدفه الشخصي الثاني.

وحاول هدرسفيلد تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة من مونيه وصلت إلى جون جورينس ستانكوفيتش الذي أحرز الهدف في الدقيقة 43 من اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني لم ينتظر سيتي كثيرًا ليضاعف النتيجة، ففي الدقيقة 48 سجل ديفيد سيلفا هدفا رابعا من ركلة حرة مباشرة، ثم أضاف سيرخيو أجويرو الهدف الثالث له “هاتريك” في الدقيقة 75 بطريقة رائعة بالكعب بعد عرضية متقنة من بينجامين ميندي.

وأضاف تيرينس كونجولو الهدف السادس لسيتي بالخطأ في مرمى فريقه بعد انطلاقة رائعة من البديل ليروي ساني ليكون سادس أهداف الأزرق السماوي في الدقيقة 84.

ورفع سيتي رصيده إلى 6 نقاط بعد أن كان قد فاز في الجولة الأولى ضد أرسنال بنتيجة 2-0، فيما ما زال هدرسفيلد يبحث عن نقطته الأولى بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات