الأهلى يفترض حسن نية مؤمن زكريا فى ملف التجديد ويؤكد عدم استثناء أحد

الاهلي وتاونشيب
كشف مصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالأهلي كواليس مفاوضات النادى مع مؤمن زكريا، جناح الفريق، الخاصة بتجديد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى الميركاتو الشتوى المقبل.
وأكد المصدر لـ”اليوم السابع” أنه رغم طلب اللاعب تأجيل المفاوضات فى الوقت الحالى، إلا أن إدارة النادى تفترض حسن النية من جانب اللاعب حتى يثبت العكس، خاصة أن هناك توقيتا معينا حددته الإدارة سيتم بعده التوقف عن التفاوض مع اللاعب نهائيا، ومنحه حرية الاختيار سواء باستكمال مسيرته مع الأهلي أو الرحيل لنادٍ آخر، خاصة أن هناك قرارا بعدم استثناء أى لاعب وتمييزه مادياً فى الفترة المقبلة، حتى لا تتكرر أزمة عبد الله السعيد التى أحدثت فتنة داخل جهاز الكرة لا تزال تلقى بظلالها وتؤثر على الفريق حتى الآن.
وأضاف المصدر أن مؤمن زكريا رفض الإعلان عن طلباته المادية لتجديد عقده مفضلا الاستماع فى البداية للعرض الأحمر، إلا أنه لوح برفضه الحصول على القيمة المادية الثابتة التى يحصل عليها لاعبو الفئة الأولى لتجديد عقودهم.
فى الوقت الذي طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض مؤمن زكريا الذى تراجع مستواه بشدة فى الفترة الاخيرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات